اعلان

القوات المسلحة تحيي "يوم الشهيد".. السيسي ينيب وزير الدفاع بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري.. وقادة المناطق العسكرية يزورون "الجندي المجهول"

كتب :

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، والذى يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، في التاسع من مارس عام 1969.

ورافق القائد العام للقوات المسلحة، الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، بوضع باقة من الزهور، على النصب التذكاري للجندى المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد، كما قام صبحي بقراءة الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات.

وفي نهاية الاحتفال صافح وزير الدفاع عدد من قدامى القادة السابقين وكبار قادة القوات المسلحة.

وفي سياق متصل أناب وزير الدفاع قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة، حيث قام اللواء ناصر عاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني، وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

كما وضع اللواء محمد رأفت الدش، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء أحمد حامد محافظ السويس ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني، فيما قام اللواء أيمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

ووضع اللواء شريف فهمي بشارة قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح ومدير الأمن، إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية، فيما قام اللواء محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه الدكتور، محمد سلطان محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام اللواء شريف سيف الدين حسين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

وفي إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة احتفالها بيوم الشهيد والمحارب القديم أناب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مديرى أمن المحافظات بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات، وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل