اعلان

شاهد.. رسالة رامي وحيد لجمهوره: "فراج ميموتش"

رامي وحيد
كتب : وﻻء احمد

عبر الفنان رامي وحيد، عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "سلسال الدم" والذي عرض الجزء الرابع منه منذ أيام قليلة على شاشة "mbc" مصر، ويجسد وحيد شخصية "فراج" التي تتسم بالشر، وانتهت نهاية أحداث الجزء الثالث بقتله ولكن فوجئ الجمهور بظهوره مرة أخرى في الجزء الرابع.

ونشر وحيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة لجمهور وصناعي المسلسل قائلًا: "الحمد والشكر لله.. مكنتش متخيل حجم ردود الأفعال وكل الكلام اللي بيوصلني عن شخصية فراج في مسلسل سلسال الدم، بحب أشكر كل اللي كان السبب في النجاح الكبير دا، أولهم أستاذ مجدي صابر المؤلف وقدرته على خلق دراما من ٢٤٠ حلقة تشد الناس بالشكل دا، لازم نديك حقك ونقول انتى بداية النجاح".

كما وجه الشكر إلى المخرج مصطفي الشال ومساعدوه، قائلا: "بشكرك على تحملك لكل استفساراتي وطلباتي واستيعابها وتحقيق المستطاع منها، وأسلوبك السهل الممتنع، ومعاك كل مساعدينك المحترمين المجتهدين محمد سليمان وطارق إبراهيم ويوسف وكريم، ومخرجين الوحدات الأخرى أحمد النجار، ومحمد حلمي ومساعدينهم حسن، والغول، وشركة أوسكار، وكل كرو الانتاج على تحمل مشقة تصوير طبيعة دراما وأماكن تصوير من أصعب ما يكون وبنسب لكم جميعًا كل الفضل في ردود أفعال زملائي وأصدقائي وكل الناس اللي بتتفرج عليا وبتحبني، اللي حصل مجهود جبار ومفيش نجاح سهل.. سلسال الدم٤ فراج ميموتش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة