اعلان

"مرسيدس-بنز" تقدم موديل 2018 من سيارتها الجديدة "E-Class" المكشوفة

قدمت شركة السيارات الألمانية "مرسيدس-بنز" موديل 2018 من سيارتها الجديدة " E-Class " المكشوفة، خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2017.

كما تعتبر "E-Class" أكبر حجما من سيارات الجيل السابق منها، ويبلغ طولها 4.82 متر، وعرضها 1.86 متر، وهي مزودة بنظام تعليق هوائي متطور لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة للركاب أثناء جلوسهم بالسيارة، كما أن السائق يمكنه تغيير هذه الإعدادات بفضل نظام ديناميكي يغير من نمط القيادة حسب رغبته.

وتحمل هذه النسخة المكشوفة سقف متحرك مصنوع من القماش، والذي يستغرق فرده أو طيه 20 ثانية فقط حتى وإن كانت السيارة تتحرك بشرط ألا تزيد سرعتها عند حركة السقف عن 50 كمساعة، وأكدت الشركة أن مساحة التخزين بالسيارة مازالت كبيرة بالرغم من وجود نظام هيدروليكي للسقف المتحرك، وذكرت أن الحقيبة الخلفية بالسيارة تتسع لتخزين ما يعادل 385 لتر من الأمتعة، و310 لتر عند طي سقف السيارة.

وحتى الأن لم تطلق الشركة معلومات كافية عن فئات المحركات التي ستطلقها مع هذه السيارة، لكنها أكدت أنها ستضم محركات بنزين وديزل ومنها فئات ستكون مزودة بخاصية 4MATIC للدفع الكلي، كما أن السيارة ستضم ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-Tronic بـ 9 سرعات نظام ديناميكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً