اعلان
اعلان

منها عقد بروتكول مشترك.. تفاصيل اجتماع "تجار السيارات" و"حماية المستهلك"

صورة تعبيرية

عقدت رابطة تجار سيارات مصر اجتماعًا، أمس الأربعاء، مع جهاز "جهاز حماية المستهلك"، وتم عقد توقيع بروتوكول تعاون مشترك؛ لبحث آليات الخروج من أزمات قطاع السيارات.

وعلى هامش الاجتماع تمّت مناقشة العديد من القضايا التي تواجه قطاع السيارات، منها فارق أسعار البيع والمرفق بالفواتير المقدَّمة للجهات المعنية، ومدى تأثر تذبذب أسعار الصرف على أسعار السيارات.

من جهته أكد أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أنه تمّت مناقشة العديد من أزمات قطاع السيارات، في ظل حالة الركود التي تشهدها السوق خلال الفترة الحالية، موضحًا أن العمل على حل تلك الأزمات ليس مقتصرًا على التجار وحدهم بل تمتد لجهات أخرى.

وأضاف أنه تم الاتفاق على عقد مؤتمر يشمل كل القطاعات من ممثلي "شركات السيارات، ومسئولي مصلحة الجمارك، والضرائب"، خلال الفترة المقبلة؛ لبحث آليات الخروج من أزمات القطاع، فضلًا عن توضيح البنود الخاصة بقانون حماية المستهلك الجديد.

وحضر الاجتماع كلٌّ من عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمستشار حاتم فهمي مندوب وزارة العدل، وأشرف عادل رئيس قسم شكاوى السيارات، وأسامة أبو المجد، ومحمود حماد، ومنتصر زيتون، وعلاء زايد، وأحمد كمال، وعبد الرحمن حجازي، وعماد عبد المجيد، ومحمود هويدي، ووائل سلامة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين