اعلان

مدرسة "الأمل الرسمية" بطور سيناء تحصل على شهادة الجودة (صور)

حصلت مدرسة الأمل الرسمية للغات بمدينة طور سيناء على شهادة الاعتماد والجودة.

وشهد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الخميس، الاحتفال الذي أقامته مدرسة الأمل الرسمية للغات، بمناسبة حصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وحضر الحفل، علي حسن مدير عام إدارة طور سيناء التعليمية، وعبد المنعم حلاوة، مدير عام فرع ثقافة جنوب سيناء، جمال حبيب مدير عام المنطقة الأزهرية، مضر عبد السميع وكيل المنطقة، القس مينا سعد لوندي كاهن وراعي كنيسة موسى النبي وماري مرقس وعصام رجب نقيب معلمى جنوب سيناء وياسر عرفات امين صندوق النقابة والشيخ خليل الحويطى شيخ قبيلة الحويطات ورئيس مجلس الأمناء بالمحافظة وأحمد عدنان مدير إدارة الجودة بالمديرية ولفيف من موجهي العموم والقيادات التعليمية ومجلس الأمناء وأولياء الأمور وكان فى استقبالهم أحمد أبو حسين مدير المدرسة والعاملين معه.

تضمن الاحتفال معرضا للأنشطة المتكاملة، من نتاج أعمال الطلاب والطالبات من مختلف المراحل الدراسية بالمدرسة، من اقتصاد منزلي وزراعة وتربية فنية وتعلم نشط وغيره، بجانب بعض الفقرات الفنية والاستعراضية لطلاب المدرسة.

من جانبه وجه محمد عقل، الشكر لإدارة المدرسة وأعضاء فريق الجودة بها من المدرسين، والطلاب، وجميع العاملين ومجلس الأمناء وأولياء الأمور، لما بذلوه من جهد أتاح للمدرسة الحصول على الاعتماد لمرحلة رياض الأطفال والإعدادية متمنيًا لهم التوفيق وحصول باقي المراحل الدراسية بالمدرسة أيضا.

كما تمنى أن تلحق العديد من مدارس المحافظة بما حققته مدرسة الأمل الرسمية للغات بما يرفع حصيلة المدارس المعتمدة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وفى سياق متصل ذكر عدنان مدير إدارة الجودة إن المديرية تستهدف حصول 31 مدرسة على الجودة والاعتماد خلال العام الدراسى الحالي 2016 2017، بواقع 13 مدرسة مختلفة المراحل التعليمية في الفصل الدراسي الأول و14 أخرى في الفصل الدراسي الثاني بجانب 4 مدارس تعليم فني، لتحقيق نسبة الـ 10% من المدارس ذات الجودة، طبقا للقرار الوزاري 122 الصادر في 4 يونيه 2016

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول