اعلان

حملة أمنية مكبرة بمنطقة استاد طنطا الرياضي (صور)

شنت أجهزة الأمن في محافظة الغربية، حملات مكبرة مساء الخميس وحتى الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، بمنطقة استاد طنطا الرياضي.

وشملت اللجان الانضباطية ضباط المرور والمرافق والبحث الجنائي، وقوة من الأفراد السريين وتشكيلات الأمن المركزي.

وأشرف على اللجان، اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، واللواء إبراهيم عوض حكمدار الغربية واللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، والعميد مسعد أبو سكين رئيس المباحث الجنايية.

وتمكن قسم المرافق برئاسة العميد مهند ابوليمون مامور المرافق والمقدم كمال عبد الرئوف رئيس المباحث، من من إزالة 12 غرزة مخالفة بممنطقة استاد طنطا الرياضي، وتحذير أصحابهم من إقامتها مرة أخرى، وشارك باللجان ضباط مرور الغربية برئاسة المقدم وائل حمودة والرائد محمد الجمال والنقيب شعبان فاروق بتفتيش السيارات والدراجات البخارية المشتبه فيها وفحص السائقين لسيارات الأجرة.

وقام ضباط البحث الجنائي برئاسة العقيد ناجي العيسوي مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد الهرميل رئيس مباحث أول طنطا والرائد أحمد الحجاررئيس مباحث ثان طنطا بضبط الخارجين عن القانون، وتمكنوا من ضبط ما يقرب من 15 مواطن لفحصهم والكشف عليهم في تنفيذ الأحكام.

يذكر أن أجهزة الأمن شنت حملات ولجان مكثفة في منطقة الاستاد،، بعد واقعة التعدي علي ضابط شرطة من قبل مسجلين خطر أمس الأول، وسط شكاوي جميع أهالي المنطقة من سوء سلوك الشباب، وعدم التزامهم بالأداب العامة وعدم حرصهم علي سلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري