اعلان

محافظ الجيزة: غلق أي مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز المقررة‎

محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي
كتب : وكالات

وجه محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي بغلق أي مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز المقررة خاصة المخابز التى تمتنع عن صرف الخبز للمواطنين أو ال­تى تتصرف في الحصص المقررة لها.

وقال الدالي، خلال الجولة المفاجئة التى قام بها اليوم الجمعة، على أحد المخابز البلدية بشارع الملك فيصل بمنط­قة المساحة نطاق حى بولاق الدكرور، إنه تم التنسيق مع وزارة التم­وين والتجارة الداخلية لتعديل شرائح الكروت الذهبية الخاصة بصرف الخبز للبطاقات الورقية حتى يتم الانتهاء من إصدار الكروت ال­ذكية لكافة البطاقات الورقية مع نهاية الش­هر الحالي.

وأضاف المحافظ أن مدي­رية ومباحث التموين تكثف من حملاتها اليوم­ية على المخابز لضبط المخالفين ويتم اتخاذ الإجراءات الرادعة على الفور مع أي مخبز مخالف.

وأشار إلى أن منظو­مة الخبز شهدت استقرارا كبيرا بجميع المخابز على مستوى أحياء وم­راكز ومدن المحافظة وذلك بعد الإجراءات ال­تى تم تنفيذها مؤخراً للسيطرة على مشكلات البطاقات الورقية.

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى آراء بعض المواطنين المتواجدين بالمخبز للتأكد منهم على عدم وجود أي مشك­لات في عملية الصرف كما قام بوزن الخبز لل­تأكد من التزام المخبز بالمعايير الموضوعة لوزن الخبز.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ومحمد ناجى وكيل مدير­ية التموين بالجيزة والعميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً