اعلان

وزير النقل يراجع خطة تطوير شركات هيئة السكك الحديدية

الدكتور هشام عرفات وزير النقل

عقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اجتماعًا مع عدد من الشركات التابعة لهيئة السكك الحديدية، وذلك لمراجعة خطة التطوير والاجراءات التي يتم اتخاذها لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، واجتمع مع رؤساء وقيادات شركات "السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التامين والنظافة – المركز الطبي لسكك حديد مصر – الشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية"، بحضور رئيس ونواب هيئة السكك الحديدية.

واستعرض وزير النقل، الوضع الحالي للشركات الثلاثة وخطط التطوير الخاصة بكل منها، وأكد أهمية تقديم خدمة مميزة للمواطنين واتخاذ كافة التدابير والاجراءات التي تكفل تحقيق ذلك، ويجب أن يشعر المواطن بتحسين فوري وملموس فى الخدمة المقدمة إليه.

وشدد على ضرورة نظافة القطارات ودورات المياه طوال رحلة القطار، والمحافظة الدائمة على نظافة المحطات، مشيرًا إلى أنه سيقوم بجولات مفاجئة على جميع الخطوط للتأكد من نظافة كافة أنواع القطارات والمحطات.

ووجه الدكتور هشام عرفات، بتقديم خدمة مميزة من خلال التحديث والتطوير المستمر للخدمة المقدمة في قطارات النوم، ودعوة كليات الفنون الجميلة لدراسة تجميل العربات من الداخل، وأن تكون هذه الخدمة على أعلى مستوى، خاصة وأن هذه النوعية من القطارات تنقل عدد كبير من السائحين والركاب المصريين على خط "القاهرة أسوان".

وشدد وزير النقل على ضرورة تقديم خدمة طبية مميزة للعاملين بالهيئة من خلال شركة المركز الطبي، مشيرًا إلى أن العامل لا بد أن يلقى خدمة طبية متميزة خاصة وأن المركز الطبي تتوافر فيه أحدث الأجهزة الطبية والتي بدأت بالفعل في اجتذاب أفراد وشركات من خارج الهيئة للعلاج بالمركز الطبي، منوها إلى صيانتها وتحديثها بصفة دورية من أجل الحفاظ على هذا المرفق الطبي الحيوي الهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً