اعلان

الفينج شوي: 9 خطوات لتصبح غنيا.. "تخلص من العنكبوت" و"اصلح أعمال السباكة"

أكثر ما يعاني منه الكثيرون في هذه الأيام، هي الظروف المادية السيئة، ولكن فتح الطاقات المغلقة في بيتك يساعدك على جذب المزيد من الازدهار إلى حياتك.

وتنصح سها عيد، أخصائي الفينج شوي، علم طاقة المكان: "علينا أن نتحرك بوعينا عن طريق تحويل الطاقة لمناطق خاصة في "بيتك"، تتضمّن الثروة الحقيقية، ولجذب الثروة أكثر، نبدأ أولا بتقديم الشكر لكل ما عندك وما لديك من مال واولاد وصحه وعافيه وعمل، وإلى العلاقات ومصادر الدخل حتى لو قليل".

وترصد سها عيد، 5 وصايا لجذب المال إليك:

1- لا تفعل مثل الفقراء في شكوتهم باستمرار حتى وأن رزقوا، وعندها سيبدأ الشعور بالنماء يزدهر داخلك، في نفسك أولا.

2- حدد منطقة ثروتك:

يقع قطاع ثروتك في أقصى يسار المنزل عندما تدخل من المدخل الأمامي للبيت وخلفك باب الشقة على أسس الفينج شوي الغربي، هذا يتضمّن أيّ باحات أيضا أو حدائق.

فإذا كنت تقطنين في بيت ذو طابقين، فالقطاع يشمل أيّ غرف مباشرة فوق أو تحت، أيضا في أقصى يسار البيت وأغلق باستمرار أي باب جانبي أو نوافذ في تلك الجهة حتى لا يتسرب المال إلى الخارج، وفي الفينج شوي تقع جهه الثروه والمال في الجهه الجنوبيه الشرقيه علي اسس الباجوا في الفينج شوي الصيني فلا مانع من تفعيل الجهتين أقصي اليسار والجنوب الشرقي.

3- تخلص من الفوضى:

إذا كنت تملك صناديق، ومكائن مكسورة، أكوام من الكتب، والصحف، والنباتات الميتة أوأي فوضى أخرى في هذه المنطقة، أبعدها فورا. قوم بإزالة أيّ شيء يذكّرك بالحاجه أوالأوقات الحزينةـ

4- تأكّد من أن الأثاث والسجاد والزوايا نظيفة، وتخلص من أيّ أنسجة عنكبوت من السقوف.

5- اغلق الحمامات باستمرار:

المال لا يأتي إلى البيوت ذات الرائحة العفنة أو غير المستحبة، قم بالمحافظة على نظافة حمامك وجفافه باستمرار والمداومة باستمرار على إغلاق قاعدة التواليت وكذلك باب الحمامات بعد كل استعمال،

6- احرص على إصلاح أعطال السباكة، وتذكر دائما مقولة "هدر الماء من هدر المال".

7- قوم بإضافة القطع الرمزية:

إنّ زاوية أقصى اليسار للغرفة او جهه الجنوب الشرقي تعتبر مركز ثروتك. زيّنها بالمواد التي تمثّل الثروة، مثل نبات الخيزران أو الجايد، أو شموع إرجوانيه، كذلك قوم بوضع العملات المعدنية الذهبية او الورقيه أو قوم بوضع علبة تحتفظ بها بالعملات المعدنية أو الورقية.

8- مسح المنزل بالماء والملح:

قوم بحرق عشبه الميراميّة أوالمريميه وتبخير المكان وكذلك مسح المنزل أسبوعيا بالماء والملح وفي الأركان لإزالة الطاقات القديمة من الغرفة، ثمّ، ساعد الطاقة الإيجابية أو الملائكة على الدخول.

9- لا تحسد الآخرين بل قل مثل ما أقول دائما الهم أسعدهم وأسعدني أيضا، ودائما الشكر والحمد يكون على لسانك، فبالشكر تزيد النعم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»