اعلان

أبرزهم منة شلبي وحورية فرغلي.. 5 فنانين يؤمنون بالحسد

منة شلبي وحورية فرغلي

يعتقد أشخاص كثيرون في وجود المعنى الحرفي للحسد وأن العين تصيبهم فى بعض الأشياء سواء كانت أشياء يمتلكونها أوحتى في أنفسهم، وهذا ذكر فى القرأن الكريم وكذلك السنة النبوية الشريف والتى جسدت بالفعل وجود الحسد، ولكن هناك من الأشحاص من يؤمن به ويعتقد فيه إلى حد الجنون ومن الممكن أن يوقف حياتة المصيرية لهذا الإعتقاد، ترصد "أهل مصر"الفنانين اللذين يعتقدون فى الحسد ويؤمنون به.

أميرة هانى:

شاعت الفترة الماضية أنباء خطبتها وبالفعل دونت أميرة هذا بشكل رسميا عبر حسابها الرسمى بموقع تواصل إجتماعى "فيسبوك" وردت على من إنتقدها بشأن أن خطبتها تمت بشكل سريع وفى صمت تام بأنها تؤمن بالحسد لذلك أخفت الخبر.

شهيرة:

قالت الفنانة شهيرة،أثناء إستضافتها فى إحدى البرامج التليفزيونية أنها تعرضت للحسد قبل ذلك عدة مرات، وتابعت قائلة"إتعملى عمل وأذانى سنين طويلة وبسببة معرفتش أحط مكياج على وشى".

منة شلبي:

أثناء تصوير مسلسل حارة اليهود تعرضت ذراعها لكسر الزمها الفراش عدة أيام وهو الامر الذي اوقف التصوير لعدة ايام حين اندمجت في أحد المشاهد لتسقط فوق ذراعها وتنقل إلى المستشفى ويتم تجبيسه ويتوقف التصوير.

حورية فرغلي:

أثناء تصويرها لمسلسل ساحرة الجنوب أصيبت حورية أثناء تصويرها بألم شديد وصل للأغماء مما استدعي أكرم فريد مخرج العمل ان يطلب الإسعاف ونقلت الي المستشفى ليتبين أن عمليه التجميل تسببت في التهاب حاد وانفجار دم داخل انفها ليتوقف التصوير وتسافر للعلاج.

محمد رمضان:

أوقف تصوير مسلسل جديد باسم غريب أوباما بسبب حلم رآه أن المسلسل إذا عرض في رمضان هذا العام لن يلقي النجاح المنتظر فامتنع عن التصوير بسبب الرؤيا، فمحمد رمضان شخصيه تؤمن بالأحلام والرسائل الربانية كثيرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً