اعلان

8 وصفات لتقديم صدور الدجاج بطرق مختلفة (صور)

صدور الدجاج من قطع اللحوم البيضاء التى يمكن تشكيلها وتقديم أطباق شهية ومتنوعة منها، من خلال بعض الوصفات التى تجعلك تقدمين طبقا شهيا لعائلتك.

- صدور الدجاج البانيه هى من ألذ الأطباق التى يحبها الكبار والصغار، التى يتم تتبيلها بالبهارات ثم غمسها بالدقيق والبيض قبل القلي لتقدميها إلى جانب ألذ المقبلات.

- وجبة الكوردون بلو المحشي بالجبن الذى تفضلينه ويذوب أثناء الطهى يعطى نكهة رائعة للصدور ويجعلها طرية من الداخل، وذلك بعد إعدادها وقليها فى الزيت وتقدم مع طبق من السلطة والعيش المحمص.

- برجر الدجاج يمكنك أن تصنعى البرجر من صدور الدجاج، عن طريق الفرم مع البصل وإضافة البهارات، لتستمتعى بطعم جديد للبرجر.

- كفتة الدجاج اللذيذة، هناك من لا يحبون اللحوم ولا يقبلون على أكلها، ويكون الحل فى الدجاج وتقديمه بنفس طريقة اللحوم، وفرمه وتشكيله ليكون كفتة لذيذة يتناولها الصغار والكبار مع السندوتشات وشرائح الطماطم والخضروات.

- ستيك دجاج بالكريمة وهو عبارة عن قطعة سميكة من صدور الدجاج، يتم تقديمها مع صلصة كريمة وعيش الغراب لا مثيل لها إلى جانب البطاطس المهروسة أو الخضار سوتيه.

- فطيرة الدجاج

قطعي صدور الدجاج إلى مكعبات ثم احشيها في عجينة البف واخبزيها في الفرن لحوالى 20 دقيقة، شاركيها مع عائلتك الى جانب ألذ السلطات.

- شيش طاووق يتم إعداده بتقطيع صدور الدجاج لمكعبات وغرسها فى عصا خشبية مع بعض الخضروات كالطماطم والفلفل والبصل، ويتم شيها وتقدم مع المكرونة والخبز المحمص.

- إسكالوب الدجاج

هو يتشابه مع البانيه فتكون شريحة اللحم أرق ويتم الدق عليها حتى تكون مفرودة أكثر، ولا يحتاج وقت كبير فى التحضير ففى خلال 15 دقيقة، يمكنك تقديمه إلى جانب سلطة الكولسلو والبطاطس المقلية أو البطاطس المشوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة