أبرزها "ست الحبايب".. أغانى حفظت الأم فى الذاكرة

ads

احمد الجهيني

08:31 م

الجمعة 10/مارس/2017

أبرزها ست الحبايب.. أغانى حفظت الأم فى الذاكرة
فايزة احمد
حجم الخط A- A+

حفلت العديد من الدراما والأفلام المصرية بشخصية الأم إلًا أن هناك ثمة أغانى مازالت تحتفظ بذاكرتها حتى الآن، مثل أغنية "ست الحبايب ياحبيبة" للفنانة "فايزة أحمد.

الفنان مجد القاسم انتهى من تسجيل وتصوير أحدث أعماله بعنوان "اسمك غالي ياأمي" وسيتم عرضه وإذاعته علي جميع الشاشات والإذاعات تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأم.

الأغنية من كلمات جمال السيد والحان مجد القاسم وتوزيع نوار البحيري وإخراج همت فهمي.

أحمد أمين مقدم البرنامج الشهير "البلاتوه" الذي تناول شخصية الأم في حلقات عدة في برنامجه الساخر، لم يكتف بالاستكشاف فقط بل أنتج أغنية للأم، وقدمها مع الاعلامية "منى الشاذلي" في برنامج "معكم.

أوبريت "امي ثم أمي " الذي قدمه كوكبه من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، وحسب ترتيب ظهورهم "يارا ورامي عياش وهيثم شاكر وجنات وتامر حسني"والأوبريت من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع حميد الشاعري وإخراج عثمان أبو لبن.

أغنية "أمي الحبيبة" للفنان هشام عباس.. وتعد هذه الأغنية لم تتعرض لدور وشخصية الأم في نفوس البشرية بل تعرضت إلى أزمة الاغتراب والبعد عن الأهل والحبيبة والأصدقاء.


"الست دي أمي "للمطرب خالد عجاج والتي سمعناها لأول مرة في تتر برنامج يحمل نفس الاسم،  تقديم الكاتب "يوسف معاطي" وكان يتعرض البرنامج لقصص كفاح "الام" إلا أن حالد عجاج قرر تصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعد انتهاء عرض البرنامج .

موضوعات متعلقة