اعلان

تعرف على حظك اليوم السبت 2017/3/11 وأهم توقعات علماء الفلك لك

كتب :

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

ونقدم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لـ12 برج سماوي، اليوم السبت 11 مارس 2017.

برج القوس.. فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك اليوم

عاطفى حساس ورقيق المشاعر.

على الصعيد المهنى:

سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك اليوم ولكن يجب ألا تتردد فى استغلال هذه الفرصة، فأى تأخير يجعلك تخسر فرصتك.

على الصعيد العاطفى:

هذا يوم مثالى للصداقة وقضاء يوم من الأنشطة التى يملؤها المرح مع شريك حياتك، كما أن همومك تخف كثيرًا.

على الصعيد الصحى:

تشعر بالنشاط والخلو من الإجهاد اليوم، وتستطيع تحمل المسئولية من محيطك والناس من حولك أنه يوم جيد للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالرياضة.

توقعات علماء الفلك

شخص ما حولك يدخلك فى صراع على السلطة ولكن لا داعى لهذا، ويمكنك اللعب معه بعقل مفتوح وشخصية هادئة.

برج العذراء.. احتفظ بهدوئك

يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون شخصية رومانسية وواقعية فى نفس الوقت.

على الصعيد المهني:

تواجه بعض الاختلافات فى الرأى اليوم مع أحد زملائك فى العمل، أو حتى مع رئيسك، لكن بغض النظر عن الشخص الذى سيحدث معه ذلك، فإن الإجهاد والتوتر هما السبب الذى أثر على أعصابك، فحاول أن تحتفظ بهدوئك اليوم.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تفصل بين حياتك الشخصية والمهنية حتى لا تتعرض للمشكلات والتوتر فى العمل، ويمكنك ممارسة بعض الأنشطة الرياضية والترفيهية مع حبيبك للحد من التوتر الذى يسيطر على علاقتكما، لأن هذا التوتر سيدفعك للشعور بعدم الأمان فى العلاقة.

على الصعيد الصحى:

ستحقق مكاسب جيدة اليوم على المستوى الصحى، فالحرص على تناول الوجبات الصحية، وتجنب الأطعمة التى تعلم جيداً أنها تتسبب لك فى الكثير من المشكلات سيساهم بشكل كبير فى تمتعك بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك:

ستمتلك رؤية جديدة لحياتك، وقد يؤثر شخص ما على قراراتك أو يغير وجهة نظرك فى بعض الأمور المعلقة، وستتمكن من التعامل مع إحدى القضايا المعلقة.

برج الحمل.. يوم عظيم لتحقيق كافة الإنجازات

يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون شخصية رومانسية حالمة والذكاء الحاد الذى يخفيه خلف صمته وهدوءه.

على الصعيد المهنى:

هذا يوم عظيم لتحقيق كافة الإنجازات التى تحلم بها، وسوف تكون قادراً على التواصل مع الآخرين بشكل جيد ورائع.

على الصعيد العاطفى:

أنت بحاجة لقضاء وقت ممتع مع حبيبك، فلا تترك لأى شخص فرصة لزعزعة الاستقرار بينكما، وحاول أن تقضى مع حبيبك وقت أطول، ويمكنك الذهاب معه فى رحلة أو التمتع ببعض الموسيقى الهادئة.

على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة، لأنك اسرفت فى تناولها خلال الأيام الماضية بشكل مبالغ فيه، لذا حان الوقت للتوقف عن ذلك من أجل الحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك:

قد تكلف ببعض المهام الغير متوقعة اليوم، لكنك ستتمكن من التعامل معها بشكل جيد جداً، ورغم أنك ستقوم بتسليم تل المهام فى اللحظة الأخيرة، إلا أنها ستؤديها بشكل ممتاز.

برج السرطان.. أوضعاك المالية فى طريقها للتحسن

يعتبر برج السرطان هو البرج الأكثر عقلاً وقدرة على التحكم بالنفس، لذلك عادة لا يستطيع أن يغير من طبيعته إذا طلب ذلك، لكن لا يعنى ذلك أنه برج ليس بمرح أو ليس له علاقة بالترفيه لكنه يدرك متى وأين يظهر على طبيعته.

على الصعيد المهنى:

بذلت مجهودًا مميزًا فى عملك خلال الفترة الماضية، لذا قد تأتيك اليوم فرصة جيدة لترقية فى عملك، حافظ على الفرصة استمر فى بذل الجهد لإنجاز مهامك.

على الصعيد العاطفى:

تتكرر شكوى شريك حياتك من بعض تصرفاتك، لا تهملها وعليك التفكير بها جيدا واحتواء الطرف الآخر ومحاولة حل المشكلة والحرص على عدم تكرارها.

على الصعيد الصحى:

تغيير الطقس فى الوقت الحالى يؤثر على صحتك ويعرضك لدور أنفلونزا شديدة، احرص على الراحة وارتداء الملابس الملائمة لهذا الطقس المتقلب.

توقعات علماء الفلك:

أوضعاك المالية فى طريقها للتحسن ويمكنك الحصول على كل الأغراض التى كنت تريد اقتنائها، ولكن احذر من تبذير أموالك فى أمور ليست مهمة.

برج الجوزاء.. لن يكون اليوم بالسعادة التى تتخيلها

يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكيف معهم.

على الصعيد العاطفى.

الحجج المتكررة بدأت أن تكون غير نافعة حاول أن تغير من أسلوبك مع رؤسائك فأنت لا تجيد الكذب لفترة كبيرة وسرعان ما ينكشف أمرك ولا تنسى أن أجواء العمل متقلبة.

على الصعيد المهني..

لا تحاول أن تضغط على نقاط ضعف الحبيب وحاول أن تتفهم تغيره معك فربما أنت المخطئ هذه المرة، ومراجعة نفسك ستساعدك كثيرًا على فهم الأمور التى تدور حولك.

على الصعيد الصحى..

لديك حساسية مفرطة من الموالح بشكل عام، حاول أن تتجنب هذه الأطعمة والفاكهة مثل المانجو والبرتقال حتى لا تتفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك:

لن يكون اليوم بالسعادة التى تتخيلها ولديك أزمة حقيقية فى فهم الآخرين فأنت بحاجة إلى فهم نفسك أولًا والتأكد من مواقفك المتغيرة التى تلقى عليها ردود أفعال غريبة.

برج الدلو.. الشك فى الحبيب يؤكد مشاعرك

يتمز مواليده بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

على الصعيد المهنى

إن أردت الانسحاب فالوقت ليس فى صالحك، ولن تكون الفرصة متاحة فالمشروعات الاستثمارية تحتاج على جرأة وقرارات ثابتة.

على الصعيد العاطفى.

الشك فى الحبيب والبحث عن مشاكل حتى تؤكد بها ظنونك سيعجل بنهاية العلاقة حاول أن تتأكد من حقيقة مشاعرك حتى لا تندم لاحقًا.

على الصعيد الصحى..

ابحث عن المكان الذى تشعر فيه بالراحة النفسية حتى تتخلص من الضغوط التى عانيت منها فى الفترة الأخيرة، فأنت بحاجة على عطلة قصيرة تستعيد فيها نشاطك.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يحاول استجماع قواه بعد فترة كبيرة من الضغوط والدخول فى مشاكل أسرية وعاطفية لكن سيمر بعدة أيام صعبة.

برج الحوت.. ربما تتساقط الأقنعة سريعًا

يتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف.

على الصعيد المهنى

لا تندفع نحو قراراتك التى اتخذتها بناءً على تأثرك بآراء الآخرين، حاول أن تكون قدر المنصب الذى توليته مؤخرًا حتى لا تثبت فشلك سريعًا.

على الصعيد العاطفى

انتظر مفاجئة قريبة تغير من شكل علاقتك بالأصدقاء فربما تتساقط الأقنعة سريعًا وتظهر لك العلاقات المشروطة التى تسبب لك الإرهاق النفسى.

على الصعيد الصحى..

انسحابك بشكل مفاجئ من الأنشطة التى تمارسها بانتظام سيؤثر على وزنك وربما تكون الزيادة السريعة هى الأقرب إليك فى الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش بشكل مشتت يبتعد فيه عن طبيعته التى تحتم عليه مجموعة من القيود فى التعامل مع الغرباء عنه بسبب خسائره السابقة فى العلاقات.

برج الميزان.. لا تحاول خداع غيرك

يتميز مولوده بأنه عقلانى ومتزن ويميل إلى تطبيق العدل فى كل كبيرة وصغيرة.

على الصعيد المهنى:

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غيرك حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

على الصعيد العاطفى:

أصبحت الحدود الصحية ضرورية فى العلاقة الخاصة بك، ولكنك قد تجد صعوبة فى ترسيمها مع من تحب فتحتاج إلى الجلوس مع شريك الحياة والحديث عن مختلف أبعاد العلاقة الخاصة بك فقما كنت تشعر بعد الارتياح تجاهه اليوم تظنه مثالى وهذا يجعل شريك حياتك أكثر تقبلاً لأفكارك.

على الصعيد الصحى:

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الأبراج

لديك قدرة كبيرة على سحر الجميع اليوم، فتذهب لاقناع من حولك، وسوف تكسب إعجابهم وعليك الاستفادة من هذه الفترة فى تكوين صداقات جديدة مع أشخاص جدد وهذا سيفتح لك فرص جديدة.

برج الأسد.. تلتقى اليوم بشريك حياتك عن طريق الصدفة

معروف بسرعة انفعاله وغضبه ولكنه شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلاً عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية.

على الصعيد المهنى:

اليوم مناسب لأفكار جديدة خاص بعملك، تحتاج منك بذل الجهد فى التخطيط الجيد لها، وحسن اختيار أصدقائك الذين يشاركونك، حتى تصل إلى الزيادة التى تحتاجها فى راتبك.

على الصعيد العاطفى:

قد تلتقى اليوم بشريك حياتك عن طريق الصدفة، لا تتسرع فى الحكم عليه من أول انطباع، وتصرف بهدوء ورزانة، ولا تترك نفسك للوقوع فى الحب دون استشارة قلبك وعقلك.

على الصعيد الصحى:

حاول التقليل من استخدامك للهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر نظرًا لخطورتها على صحتك، خاصة تأثيرها السلبى على نظرك.

توقعات علماء الفلك.

تحتاج إلى مساعدة صديقك فى بعض الأمور التى يصعب عليك القيام بها وحدك، ويوافق على المساعدة مما يجعلك تشعر براحة بال واطمئنان، والأهم من ذلك ترتيب الأولويات التى ستقوم بها.

برج الثور .. الحب فى كل مكان من حولك فعليك الانتباه له

قوى صلب ويميل إلى الأشياء المادية.

على الصعيد المهنى:

قد يجد الطلاب خيارًا مهنيًا جديدًا عن طريق صديق أو دليل، وقد ينتهى بك المطاف إلى اختيار هذا النحو بحياتك المهنية وسوف تلعب دور قائد فريق جيد.

على الصعيد العاطفى:

الحب فى كل مكان من حولك فعليك الانتباه له، وتحدث مع الاصدقاء لأخذ المشورة كما أن صمتك يجذب الناس.

على الصعيد الصحى:

إذا كنت تكافح لإنقاص وزنك فإنك يمكنك رؤية بعض النتائج الإيجابية اليوم وهذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة، وفرص النجاح كبيرة فى هذا الأمر.

توقعات علماء الفلك.

هذا هو الوقت المناسب لوضع أفضل ما تبذلونه من جهود فى ما تؤمن به وقريبا جدا سوف تجنى مكاسب طائلة، تحتاج الآن لتنفيذ الأفكار التى راودتك فى الآونة الأخيرة، والمكافآت تأتى فى وقت قريب.

برج العقرب.. انك فى طريقك للحصول على ترقية

يبدو عليه أنه صلب وحاد الطباع إلا أنه هش من الداخل.

على الصعيد المهنى:

إذا كنت ستخوض امتحان تنافسى، سوف تحصل على نتائج ايجابية اليوم، كما انك فى طريقك للحصول على ترقية ولكن عليك استغلال تلك الجهود اليوم أكثر من أى يوم.

على الصعيد العاطفى:

قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دوراَ حاسماً فى حياة شريك الحياة، كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.

على الصعيد الصحى:

يجب الحفاظ على موقف صارم تجاه ما كنت تستهلك وما يجب أن لا تستهلك فعليك أن تكون قادر على اتخاذ الراحة الكافية.

توقعات علماء الأبراج:

ستكون هناك أحداث غير مبررة فى حياتك هذا الوقت، فأنت ذاهب للقاء شخص من الجنس الآخر حيث تتدفق المشاعر بسهولة منك إلى كل من تلتقى به فى هذا الوقت، وعليك العمل جنباً إلى جنب مع الناس سواء فى مكان العمل أو المنزل.

برج الجدى .. تواجه اليوم اختبار قوة حبك

صلب المشاعر حاد الطباع بعض الشيء.

على الصعيد المهنى:

تواجه نفقات كبيرة اليوم لكنها لن تكون كلها لرغبتك فى الإنفاق ولكن بسبب اضطرارك للقيام بذلك فقد تشترى علاج لنفسك أو لشخص قريب منك.

على الصعيد العاطفى:

تواجه اليوم اختبار قوة حبك وعليك أن تضع فى اعتبارك أن شريك حياتك قد وضع فيك ثقة تامة وأنت بحاجة لاجتياز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار بعلاقة سعيدة.

على الصعيد الصحى:

قد تشعر أنك خرجت عن نطاق السيطرة، وتشعر بالقلق نتيجة لسلوك أحد الأشخاص حاول الاسترخاء وتجنب هذا الشخص غير المهذب، وحاول لتحويل الانتباه إلى المساعى الإبداعية التى تحفز عقلك وتعزز الثقة بك.

توقعات علماء الفلك:

إنه يوم عظيم بالنسبة لك، وسوف يكون لديك الكثير من قبل البعض الذين يقدمون لك يد العون للخروج من الوضع الذى يرثى له، والذى كنت تعرضت له بسبب خطأ شخص آخر، فتجنب هؤلاء الأشخاص فى المرات القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي