اعلان

الفينج شوي: ينصحك بـ"بغسل رجلين زوجك بالماء والملح" على غرار "سي سيد وأمينة"

هل تتذكر سي السيد وأمينه في ثلاثية نجيب محفوظ، فعندما كان يأتي سي سيد مرهق ومتعب، كانت تأتي زوجته أمينه بالماء والملح لتضع أرجله في الماء المالح حتى يزيل الإرهاق والتعب".

وتقول الدكتورة سها عيد، اخصائي الفينج شوي، علم طاقة المكان:" هذه كانت معتقدات الأجداد الصحيحه في إزاله الطاقات السلبيه دائما من الجسد والاقدام".

وتضيف سها عيد أنه" وعندما قمت بدراسه علم طاقه المكان، درسنا أن مادة الملح عند نثرها فى أركان المكان فإنها تحدث اهتزازات شديدة بالنسبة لموجة المكان ما يولد نوع من الطاقة التي تحدث التوازن في المكان وبدورها تقوم بضبط أي موجات سلبية وتحويلها إيجابية نافعة"

وتؤضح:" أن وضع ربع كوب ماء وأربع أو خمس ملاعق ملح صخري في أركان المناطق السلبيه في المنزل أو التي يحدث بها خلافات باستمرار، فعند وضعها لمده اسبوع علي الأكثر فالملح يمتص معظم الطاقات السلبيه ويفور وينقي الأجواء في المكان وبعد ذلك لابد من التخلص من الملح في البالوعات وعدم استعماله مره اخري، وكذلك علميا وهندسيا أثناء البناء عندما يقوم المهندس الإنشائي في التخلص من طاقات الكهرباء الزائده عن طريق التاريض أوالتاريث وهو وضع فرع للكهرباء ارضي تحت الارض علي طبقه من الملح الصخري حتي تسحب الكهرباء السلبيه الزائده من طاقه المكان، وهذا التفسير العلمي للطاقات السلبيه التي تنشاء بفعل الكهرباء لم يجدو لها حل غير الملح الصخري، وكذلك إذابة الملح ومسح بلاط المنزل به كما كانت تفعل جدتي وجدتكم قديما.

وتشير فإنه يحدث الهدوء ويهدأ المنزل وإن كان فيه طاقات سالبة فأن الملح يحولها إلى طاقات ايجابية نافعة تشعرك بالهدوء والسكينة ايضا.

وتضيف:"كذلك نتذكر في الاعراس في معظم الدول عندما يقومون بنثر الملح علي المدعوين لإبعاد طاقات الحقد والضغينة والحسد وأي طاقات سلبيه اخري عن اجواء العروس وعريسها فلاتصيبهم اَي طاقات سلبيه".

وتوضح:"هذا هو السر وراء تواجدالملح الان بمعطرات مختلفه للاستحمام في مختلف المحال التجارية في أوربا لفوائده الكبيرة لطاقتنا وبالأخص الأمراض وطاقات النفس السلبيه والحزن والهموم، لإن الماء والملح يقوم بتفتيت الطاقة السلبية، كما أن الاستحمام بماء وملح يشعرك بالهدوء والراحة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً