اعلان

بالاسماء .. نجمات تعرضن للضرب المبرح في حياتهن..صور

تتعرض كثير من الفنانات للضرب خلال أدوار قمن بتأديتها على الشاشة ونالت الإعجاب، ولكن بعضهن تعرض للضرب المبرح احيانا في حياتهن بعيدا عن الأضواء مما سبب لهن أزمات نفسية عانين منها لاحقا.

وتعتبر واقعة اعتداء ضابط شرطة على الممثلة الشابة ميريهان حسين بعد المشادة بينها وبين مجموعة من الضباط أثناء وجودهم في كمين شرطة مرورية هي الأهشر في الفترة الأخيرة والتي ما زالت تنظر أمام المحاكم.

وتأتي الفنانة علا غانم بين أشهر الفنانات الللاتي تعرضن للضرب أيضا على يد زوجها الذي فارقته بالانفصال بعدما كان يتعمد ضربها أمام بناتها، مما أضر بها وبالبنات ايضا فلم يكن هناك بد من الانفصال.

الفنانة السورية الأصل رغدة تعرضت للضرب أثناء القاء قصيدة شعرية من تنظيمها في دار الأوبرا، واضطرت لتحرير محضر بحق المعتدين، حيث كانت تجد صعوبة في مغادرة المكان بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له.

الإعلامية ريهام سعيد كان لها نصيب من نفس التجربة، حيث تعرضت لعلقة ساخنة من أهالي دمياط أثناء محاولتها تصوير إحدى حلقات برنامجها الذي يحمل إسم صبايا الخير.

أما الواقعة الأكثر إثارة للجدل فكانت تلقي الراقصة الاستعراضية نجوى فؤاد علقة ساخنة اثناء تأديتها لرقصة خلال حفل زفاف نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وذلك بسبب إطلاقها لبعض طيور الحمام أثناء الاستعراض فظن الحرس أنه شئ خطير.

وتعرضت النجمة نجوى كرم للضرب من زوجها السابق يوسف حرب بسبب ارتفاع صوتها عليه، وهو السبب الذي أدى لانفصالهما بلا أي أمل في الرجوع لتعرضها للإهانة الشديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً