اعلان
اعلان

محافظ القليوبية: افتتاح نفق الإشارة ببنها نهاية أبريل المقبل‎

محمود عشماوي
كتب : وكالات

وجه محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، بسرعة الانتهاء من مشروع نفق الإشارة ببنها وفق تصميمات اللجنة المشرفة على تنفيذ المشروع برئاسة الدكتور أسامة عقيل خبير الطرق العالمي علي أن يتم افتتاحه في 25 أبريل القادم.

وقال المحافظ، في اجتماع اليوم السبت، مع المسئولين بالمحافظة بحضور الدكتور أسامة عقيل ونجوي العشيري رئيس مدينة بنها - إنه تم الاتفاق علي تنفيذ كافة توصيات الدكتور عقيل بشان المشروع حتي يؤدي الغرض المقام من أجله لتيسير الحركة المرورية بقلب العاصمة بنها فضلا عن إجراء التعديلات المرورية اللازمة بالشوارع مع تشغيل المشروع الجديد لحل الأزمة المرورية والتي تعاني منها العاصمة علي مدار الشهور الماضية.

وشدد المحافظ على معالجة كافة السلبيات بالمشروع وإلغاء تعديلات سابقة والبدء في عملية تجميل واسعة وتركيب بلاط ألوان لحارات المشاة داخل النفق بشكل هندسي مميز بالإضافة إلى وضع أعمدة إنارة ديكورية ونظام الإضاءة باللمبات الليد بجانب عمل سلالم داخل النفق للتيسير علي المواطنين.

وأكد أنه سيتابع يوميا العمل في المشروع حتي يتم الانتهاء منه وتشغيله في الموعد المقرر دون تأخير لخدمة أهالي المحافظة وإنهاء الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة بنها خاصة في أوقات الذروة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024