اعلان

ضبط جزار يعتدي على الحيوانات جنسيا قبل ذبحها بالشرقية (فيديو وصور)

تمكنت قوات مركز شرطة أبو كبير بالشرقية من ضبط صلاح توفيق "جزار" بتهمة قتل الحيوانات والاعتداء عليها، وتهديده الدائم لشقيقه ووالدته بقتلها، والتعدي عليهما بالضرب.

جاء ذلك تنفيذا لطلب أسرة المتهم بضبطه وإعادته لمستشفى الأمراض العقلية لعلاجه.

قال وجيه شقيق المتهم: "رغم أن صلاح ذهب إلى مستشفى الأمراض العقلية بالعباسية عقب تقديم بلاغ به لمحاولته قتل والدتنا إلا أن أطباء المستشفى عقب ثلاثة أشهر أخرجوه مدعين أنه تم شفاؤه، ورغم أننا رفضنا استلامه لأننا نعلم أنه لم يشفى إلا أن المستشفي أخرجته دون أن يتسلمه أحد من عائلته.

ويروي وجيه، بدايات مرض شقيقه، قائلا، إن حالة أخي تدهورت بعد خسارته تجارته على يد أحد الأعراب، فبدأ في الشك في الجميع والخوف منهم مما دفعه لطريق العنف وعدم السيطرة على نفسه، حتى أنه كان يخشى أن يأكل من يد زوجته أو أمه واعتدى عليهما أكثر من مرة واتهم الجميع بمحاولة قتله وتسميمه".

وتابع وجيه، أنه منذ قيام زوجة شقيقه بالخلع منه لسوء معاملته لها وشكه بها تحولت حالته إلى السوء، وبدأ في معاتبتنا أنا شقيقه الوحيد وزوجتي وأمه على دمار حياته وهددنا أكثر من مرة بالقتل.

وأضاف: "بالفعل في أحد الأيام قام صلاح، بإشعال النيران بمنزلي أثناء وجود زوجتي وأولادي داخل المنزل، بعد علمه بذهابي للعمل منذ صباح باكر، ولولا أهالي القرية لكانوا تفحموا داخل المنزل، وأيضًا قبل القبض عليه بيوم تعدى على والدته ورفع على رقبتها السكين وقمنا بإبلاغ الشرطة يومها لكنها لم تفعل شيئًا، مع أننا طالبنا أكثر من مرة مساعدتنا لإيداعه مستشفى الأمراض العقلية لعلاجه".

وأردف وجيه: "إن أخي كان يشتري الحيوانات الهذيلة ويقوم بالاعتداء عليها، وكان الجيران ونحن نراقبه عند سماع صراخ الحيوانات وصراخه واكتشفنا أنه كان يغتصبها ويكهربها قبل ذبحها، ولكن لم يستطع أحد أن يتحدث معه، فكان دائمًا لا يمشي سوى بالسكين والبلطة الخاصة به منذ عمله كجزار".

وأشار إلى أن شقيقه صلاح قام بشراء 4 حمير ومهرتين وقام بتعذيبها والتعدي عليها ثم ذبحها وأكل لحومها، وآخر مرة قبل القبض عليه قام بذبح كلب، فقام أهالي القرية وغفراء النقطة بتقييده وتسليمه لمركز الشرطة حيث تم إيداعه مستشفى الأمراض العقلية وعقب 3 أشهر أخرجوه من المستشفي إلا أنه عاد مثل السابق في تعديه علي الحيوانات وعلينا ويحاول قتلنا.

ومن جانبهم قامت قوات الأمن بمركز شرطة أبوكبير، بالقبض على جزار "مريض نفسي" يقوم بالتعدي على الحيوانات جنسيًا، قبل ذبحها.. جاء ذلك عقب ورود بلاغًا من أهالي قرية الغنيمية بأبوكبير، بقيام المتهم بسرقة الحيوانات والتعدي عليها جنسيًا قبل ذبحها، وتعليقها داخل غرفته، وأكل لحومها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة