اعلان

رئيس أبورديس يشهد حفل توزيع جوائز مسابقة "ورتل القران ترتيلا" (صور)

شهد أحمد عبد العظيم، رئيس مركز ومدينة أبورديس، مساء أمس، احتفالية توزيع جوائز مسابقة (ورتل القران ترتيلا) التى أقامتها مؤسسة الخير بجنوب سيناء بفرعها بمدينة أبورديس، وذلك للعام الثالث على التوالي.

جاء الحفل بحضور الشيخ عبدالحليم الجمال رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات بجنوب سيناء، والشيخ جمال عبدالسلام مسئول المؤسسة بأبورديس، والشيخ جمال عبدالحكيم أمين الصندوق بالمؤسسة، وأحمد عبدالعظيم عدنان أمين عام مؤسسة الخير فرع الطور وعدد من أولياء الأمور والأطفال المشتركين في المسابقة من أبناء وأهالي مدينة أبورديس.

ومن جانبه ألقى رئيس المدينة كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية التي تعد من نوع خاص وهي في حفظ القرآن الكريم معربا عن تهنئته للفائزين وتقديره للقائمين على تنظيم المسابقة، مؤكدًا على أن الطفل إذا حفظ القرآن منذ صغره، فإن القرآن يختلط بلحمه ودمه؛ لذا ففي هذه السن يمكننا أن نبدأ بأنفسنا تعليمه تلاوة القرآن تلاوة صحيحة.

وطالب رئيس المدينة المشرفين على المسابقة بضرورة عمل جوائز فى إطار التربية وقواعد للسلوك الأخلاقي من خلال ضوابط تحث الطفل على المنافسة، لننشئ جيلًا ملتزم دينًا وسلوكيًا وأخلاقيا.

وفى نهاية الاحتفالية قام رئيس المدينة بتسليم المكرمين جوائز المسابقة والتي شارك فيها أكثر من سبعون مشترك من مختلف الأعمار على خمسة مستويات وفاز بالمركز الاول الطالب أحمد محمد حمزة، عن حفظه لنصف القران الكريم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية