اعلان

سوبرماركت يستخدم "فوري" في تحويل الرصيد لمعاكسة السيدات بطور سيناء (صور)

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في واقعة جديدة على أهالى منطقة الزهراء بطور سيناء استخدم أحد محلات السوبر ماركت الشهيرة بمنطقة الزهراء خدمة فورى لتحويل الرصيد لمعاكسة السيدات وتسبب فى حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما ذهبت السيدة ض.ع ٢٦سنة في الساعة الحادية عشر قبل صلاة الجمعة لمحل السوبر ماركت الشهيرة بمنطقة الزهراء بطور سيناء " أ.ي " لتحويل رصيد عن طريق فورى وبعد ساعة ونصف من تحويلها الرصيد فوجئت بأحد الاشخاص يتحدث بأسلوب يخدش الحياء وهنا اكتشفت أن آخر من حصل على رقم هاتفها هو السوبر ماركت عند تحويلها الرصيد.

وعلى الفور قامت بالاتصال بزوجها ويدعى ا.س ٢٩سنة ويعمل بشرم الشيخ. الذى جن جنونه، وخلال ساعات عاد من شرم الشيخ مسرعا وابلغ شقيقه بالواقعة وذهابا سويا الى محل السوبر ماركت للاستفسار عما حدث الا ان البائع الذى حول لزوجته الرصيد ويدعى "شاكر" قابلهم بوابل من الشتائم والسباب وحدثت بينهم مشادة كلامية أدت الى قيام صاحب السوبر ماركت بالاتصال بمجموعة من الشباب، الذى حضرت على الفور، وقاموا بالتعدى مع صاحب السوبر ماركت على الزوج وشقيقه وإصابتهم بعدة إصابات مختلفة.

تم إبلاغ قسم شرطة طور سيناء، الذى حضر على الفور وتم إقتيادهم جميعا الى قسم الشرطة ونقل الزوج وشقيقه المصابان الى مستشفى الطور العام لإسعافهما.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم ٦٧٨ جنح قسم طور سيناء.

وبعد عمل التقارير الطبية تم تحويلهم جميعا الى نيابة طور سيناء وقرر وكيل نيابة الطور حبس المتهم شاكر أربعة ايام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة