أهم توقعات علماء الفلك لك اليوم الأحد 2017/3/12.. يوم مثير وأحداث هامة

ads

أهل مصر

12:27 ص

الأحد 12/مارس/2017

أهم توقعات علماء الفلك لك اليوم الأحد 2017/3/12.. يوم مثير وأحداث هامة
حجم الخط A- A+

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الدلو حظك اليوم الأحد 12/3/2017.. التزم بقواعد العمل

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى

لن تطول مدة بقائك بعملك الجديد ما دمت لم تلتزم بالقواعد الخاصة بهم، تمردك الدائم وتشبثك بالرأى سيتسبب لك فى كثير من المشاكل.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

الابتعاد عن الأصدقاء وتجنب الحديث فى الأمور الشخصية قد يكون أنسب حل حاليًا، حتى تتجنب الضغوط النفسية والمواجهات الحادة التى ترهقك نفسيًا.



على الصعيد الصحى

التهاب الحنجرة يحتاج إلى تناول مشروبات دافئة بشكل منتظم، وتجنب الأطعمة والمشروبات المثلجة مثل الآيس كريم.



توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يحاول التغلب على الأحداث المؤسفة التى مر بها فى الفترة الماضية، ويعيد هيكلة علاقاته بالأصدقاء حتى يتجنب الدخول فى مشاكل جديدة.



برج الجدى حظك اليوم الأحد 12/3/2017.. ابتعد عن مدح رؤسائك بشكل دائم


عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تنتقى الكلمات المعسولة فى مخاطبتك لرؤسائك طوال الوقت، فالكثيرون يضعونك فى مقدمة صفوف المنافقين فى العمل، ولا بد من إظهار الجانب الجيد من شخصيتك بطريقة أخرى.



برج الجدى على الصعيد العاطفى

معاناتك مع شريك حياتك بسبب إهمالك الدائم لمشاعره ومحاولة فرض السيطرة عليه، ربما تقترب النهاية لهذه العلاقة بسبب هذه الأخطاء.



على الصعيد الصحى

تعانى من تخبط فى الساعة البيولوجية بسبب الخلل فى نظام نومك، أنت بحاجة إلى إجازة قصيرة تستعيد فيها نشاطك وتحصل على ساعات كافية من النوم.



توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتنصل مولود الجدى من مجموعة أخطاء هو السبب الأساسى فيها، ويفضل الهروب عن المواجهة حتى لا يتكبد خسائر جديدة.



حظك اليوم برج الثور الأحد 12 /3/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فكر جيدًا قبل اتخاذ قرارات حاسمة


برج الثور من أكثر الأبراج حكمة وقدرة على السيطرة على من حولهم، ونقدم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى



برج الثور على الصعيد المهنى

ابتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة بشكل متسرع اليوم، فاليوم ستستمع للكثير من الروايات الخاصة بعملك والتى من شأنها اتخاذ قرارات خاطئة بناء على معلومات مغلوطة، استخدم حكمتك فى إجراء التوازنات، وفكر جيدًا قبل اتخاذ قرارات حاسمة.



برج الثور على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يتجنب مصارحتك ببعض المشكلات التى تمارسها منذ فترة دون أن تشعر، حاول التقرب منه واكتشاف ما يختفى خلف نظراته، فاليوم فرصة جيدة لمحادثة طويلة من القلب يحتاجها الطرفان.



برج الثور على الصعيد الطبى

قضيت الفترة الماضية فى تخريب نظامك الغذائى، ومن الممكن أن تتعرض لبعض مشاكل المعدة، إلى جانب الإرهاق الذى يشعرك بالرغبة المستمرة فى النوم، حاول إعادة النظر لحميتك الغذائية، ومواعيد نومك المضطربة.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور

تمر بفترة شائكة فى علاقاتك بالآخرين، يحاول البعض الإيقاع بك مع أقرب الأصدقاء، لا ستستمع كثيرًا لمن حولك، فليس كل من حولك يرغبون فى إسعادك كما تظن، تحتاج هذه الفترة الكثير من الحكمة، وابتعد عن تقلبات برجك الثائرة التى تطيح بعلاقاتك دائمًا.



حظك اليوم برج الحمل الأحد 12/3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للتركيز فى عملك


برج الحمل من الأبراج النارية التى تمتلك طبعًا قاسيًا عند الغضب، ولكنهم فى الوقت نفسه يمتلكون الكثير من الحنان والرحمة، ونقدم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى



برج الحمل على الصعيد المهنى

تحتاج للتركيز فى عملك، فعلاقتك برؤسائك ليست على ما يرام، قضيت الفترة الماضية تشعر بالملل من الروتين، وأنت اليوم على موعد مع اختبار حقيقى مفاجئ من أحد رؤسائك، كن مستعدًا، وابذل القليل من الجهد لإعادة تقييم إنتاجيتك بالعمل.



برج الحمل على الصعيد العاطفى

تمر بفترة شائكة مع شريك حياتك، والكثير من سوء التفاهم، فالوضع حاليًا ليس مستقرًا، حاول التخفيف من نقدك اللاذع لشريك حياتك، وحاول أيضًا التخفيف من عصبيتك الزائدة، فالفترة الحالية لا تحتاج للمزيد من التصعيد.



برج الحمل على الصعيد الصحى

تمر بفترة الشهية الذهبية، فشهيتك ناحية الطعام بأنواعه فى أزهى حالاتها، يجب عليكِ ضبط نفسك، وألا تنساق خلف شهيتك، حتى لا تكتسب الكثير من الوزن.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

تنتظر فرصة لتحقيق أحد أحلامك المهنية المهمة، وتتضح فى الفترة القادمة الكثير من الطرق التى كانت مجهولة وغامضة منذ فترة، تحل بالصبر، وركز فى عملك، وابتعد عن العصبية المبالغ فيها الفترة المقبلة.



حظك اليوم برج العذراء الأحد 12 /3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعد لكشف الحقائق


من أكثر الأبراج ذكاء وقدرة على الوصول لأهدافه حتى وإن طالت المدة، ونقدم توقعات علماك الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم يعتبر بمثابة انفراجة لأزمات العمل التى تعيشها منذ فترة لا بأس بها، قضيت الفترة الماضية فى حيرة من أمرك فيما يتعلق بقرارات العمل، وتعتبر الفترة الحالية أكثر راحة واستقرارًا فى أوضاعك المهنية، وسيتحسن إنتاجك بنسبة كبيرة.



برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت على وشك اكتشاف حقائق مهمة فى علاقتك بشريك حياتك، ستنكشف أمامك بعض الألغاز فى معاملة الطرف الآخر، وستعرف الكثير من الإجابات التى تبحث عنها فى العلاقة منذ فترة ليست بالقصيرة.



برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت حاليًا فى فترة استقرار على الناحية الصحية، فبعد فترة من الوعكات ستمر بفترة هادئة فيما يتعلق بالصعيد الطبى، لا تجهد نفسك كثيرًا فى العمل.



توقعات علماء الأبراج لبرج العذراء

تمر بفترة هادئة وتستمع هذه الأيام باستقرار على مستوى مشاكل حياتك اليومية، الحظ حليفك هذه الأيام فحاول استغلالها فى عملك وعلاقتك بأصدقائك ومن حولك.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 12/ 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. جسمك يحتاج إلى تدليك


عقلانى ومتزن ويميل إلى تطبيق العدل فى كل كبيرة وصغيرة، إنه برج الميزان أحد مواليد الأبراج الهوائية ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى المهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تحاول خداع غيرك حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات، وحتى لا تفقد ثقة الآخرين فيك.



الميزان على الصعيد العاطفى

قد تجد صعوبة فى ترسيمها مع من تحب فتحتاج إلى الجلوس مع شريك الحياة والحديث عن مختلف أبعاد العلاقة الخاصة بك فكما كنت تشعر بعد الارتياح تجاهه اليوم تظنه مثالى وهذا يجعل شريك حياتك أكثر تقبلاً لأفكارك.

الميزان على الصعيد الصحى

من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية، ولكن جسمك يحتاج إلى جلسة تدليك.



توقعات علماء الأبراج

سوف تكسب إعجابهم وعليك الاستفادة من هذه الفترة فى تكوين صداقات جديدة مع أشخاص جدد وهذا سيفتح لك فرص جديدة.

حظك اليوم برج الأسد 12-3-2017.. علماء الفلك: هذه الفترة لم تمتلك زمام التحكم فى علاقتك بالشريك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الأحد 12 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أنه عليك توخى الحذر فى مكان عملك اليوم وذلك بسبب تخطيك أحد زملائك مكيدة لك قد تظهر مدى ضعفك المهنى.



الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج علماء الفلك عليك بتوخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وذلك بسبب تخطيك أحد زملائك مكيدة لك قد تظهر مدى ضعفك المهنى.



الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنك خلال هذه الفترة لم تمتلك زمام التحكم فى علاقتك بالشريك خاصة أن الأنانية أصبحت واضحة، فهو يبحث عن الأمان له فقط دون التفكير بشكل العلاقة كاملة.



الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد

علماء الفلك يؤكدون أن الضغط العصبى يسيطر عليك خلال هذه الفترة، وذلك بسبب مشاكل عائلية تتفاقم مع الوقت.



توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أن الجانب المالى يشغل بالك بنسبة كبيرة خلال هذه الفترة، عليك أن تدرس نفقاتك جيدا وذلك حتى لا تفسد ميزانيتك.




حظك اليوم برج السرطان يوم الأحد 12 /3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى.. فرصة لترقية

يعتبر برج السرطان هو البرج الأكثر عقلاً وقدرة على التحكم بالنفس، لذلك عادة لا يستطيع أن يغير من طبيعته إذا طلب ذلك، لكن لا يعنى ذلك أنه برج ليس بمرح أو ليس له علاقة بالترفيه لكنه يدرك متى وأين يظهر على طبيعته.



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تأتيك اليوم فرصة جيدة لترقية فى عملك، حافظ على الفرصة استمر فى بذل الجهد لإنجاز مهامك.



برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تهمل حبيبك وعليك التفكير به جيدا واحتوائه، ومحاولة حل المشكلة والحرص على عدم تكرارها.



برج السرطان على الصعيد الصحي

احرص على الراحة وارتداء الملابس الملائمة لهذا الطقس المتقلب.



توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يمكنك الحصول على كل الأغراض التى كنت تريد اقتناءها، ولكن احذر من تبذير أموالك فى أمور ليست مهمة.




حظك اليوم برج العقرب 12-3-2017.. علماء الفلك: هذه الفترة ممتازة لكى تكثف مجهداتك من أجل بدء مشروعك الجديد

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الأحد 12 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن أسلوب الضغط على الشريك يفقد العلاقة الكثير من الأمان والاستقرار ويدفع الشريك للتحول لشخص متمرد.



الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج علماء الفلك يؤكدون أنه عليك بتكريس مجهودك من أجل تنفيذ مهام عملك على أكمل وجه، واحترس بألا تكون فريسة للمحبطين المحيطين بك والذين يبعثوا بالطاقة السلبية فى أجواء العمل.



الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن استخدامك أسلوب الضغط على الشريك يفقد العلاقة الكثير من الأمان والاستقرار، ويدفع الشريك للتحول لشخص متمرد.



الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أنك تهمل الصعيد الصحى بشكل واضحك وهو ما يجعل مشاكلك الصحية تتفاقم، واليوم مثالى من أجل بدء نظام غذائى صحى وتسعى للحفاظ على لياقتك البدنية.



توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة ممتازة لكى تكثف مجهداتك من أجل بدء مشروعك الجديد، لا تتردد فى أخذ خطوات جادة من أجل تنفيذه.




حظك اليوم برج القوس 12-3-2017.. علماء الفلك: قد تضطر إلى تحمل الإجهاد الشديد بسبب بعض القضايا المتعلقة بالعمل

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الأحد 12 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث قيامك ببعض التمارين الرياضية وتدريبات التأمل والاسترخاء سيعمل على تخفيف الضغط النفسى الذى تتعرض له.



الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج علماء الفلك كشفوا أنك قد تضطر إلى تحمل الإجهاد الشديد بسبب بعض القضايا المتعلقة بالعمل، عليك أن تتحلى بالصبر.



الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنه عليك أن تكون أكثر صراحة اليوم مع شريكك وتخبره بكل ما يدور برأسك وتستمع لوجهه نظره ربما تضيف لك الكثير.



الصعيد الصحى لمواليد برج القوس

علماء الفلك يؤكدون أن قيامك ببعض التمارين الرياضية وتدريبات التأمل والاسترخاء سيعمل تخفيف الضغط النفسى الذى تتعرض له.



توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستجد الكثير من التغيرات على الصعيد العائلى وهو ما سيجعلك تشعر بالمزيد من الراحة والهدوء.



حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 12- 3-2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تحاول الكذب


نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت لا تجيد الكذب لفترة كبيرة، وسرعان ما ينكشف أمرك ولا تنسى أن أجواء العمل متقلبة.



برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت المخطئ هذه المرة فى حق حبيبك، وعليك مراجعة نفسك ستساعدك كثيرًا على فهم الأمور التى تدور حولك.



برج الجوزاء على الصعيد الصحى

ربما ستصاب بجفاف، وذلك لأنك تنسى شرب المياه، أكثر من شرب المياه والسوائل.



توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

لديك أزمة حقيقية فى فهم الآخرين، ولكن بالمناقشة الهادئة ستحل كل المشاكل، تأكد من مواقفك المتغيرة التى تلقى عليها ردود فعل غريبة.



حظك اليوم برج الحوت الأحد 12/3/2017.. الخسائر المتتالية لا تعنى الفشل


الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تيأس من الخسائر المتتالية وتفقد ثقتك فى قدرتك على الإنجاز فى العمل، أنت بحاجة إلى استعادة تركيزك حتى تستطيع مواجهة القادم.



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الأمور لن تكون على ما يرام، كما تعتقد بالرغم من حرصك الشديد فى التعامل مع الغرباء إلا أنك ما زلت تنخدع فى الأقنعة التى يرتديها البعض وعليك تحمل النتائج كاملة.



حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

الاستغناء عن الأنظمة الغذائية العسيرة قد يكون أفضل لك فى الوقت الحالى، فأنت بحاجة على استعادة صحتك والتخلص من أعراض الإرهاق التى ظهرت عليك.



توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يواجه مجموعة من الصعوبات بحياته بعدما أصر على تنفيذ مجموعة من القرارات الخاطئة التى اتخذها فى لحظات غضبه.

موضوعات متعلقة