اعلان
اعلان

الموافقة على ترخيص وتشغيل 37 منشأة طبية في الشرقية

اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

وافق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ترخيص وتشغيل 37 منشأة طبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتقديم خدمة صحية وطبية وعلاجية للمواطنين والمترددين على المنشآت الطبية وللمساهمة في الإرتقاء بالمنظومة الصحية.

كان الدكتور حسام أبو ساطي كيل وزارة الصحة بالشرقية قد تقدم بمذكرة للعرض على المحافظ لاستصدار قرار بالموافقة على تشغيل 37 منشأة طبية بمراكز ومدن المحافظة وذلك بعد التأكد من الالتزام الكامل بأحكام القانون رقم 51 لسنة 1981م المعدل بالقانون 153 لسنة 2004 بتنظيم المنشآت الطبية ومطابقة الاشتراطات اللازمة للتشغيل ومنح التراخيص.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن الموافقة شملت ترخيصًا لمستشفى خاص بمدينة العاشر من رمضان للأمراض العصبية والطب النفسي ويعمل بقوة (250) سرير وجاهز لاستقبال المرضى، كما شملت الموافقة على ترخيص 8 مراكز طبية في تخصصات "الجراحة – الطاقة – أمراض النساء والتوليد – ديرب نجم – منيا القمح – الزقازيق – ههيا"، وتستوعب 17 سريرًا و13 حضانه.

وترخيص 28 عيادة خاصة في تخصصات "نساء وتوليد – جراحة وتجميل – جراحة عظام – باطنة – قلب وأوعية دموية" بمراكز "كفر صقر – الزقازيق – أبو حماد – الإبراهيمية – الحسينية"، لتقديم خدمة طبيية مميزة لأبناء المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل