اعلان

عروس في ليلة الدخلة: "زوجي ما بيعرفش"

صورة ارشيفية

ليلة الدخلة والفستان الأبيض حلم يراوض كل فتاة ولكن في تلك الحالة تحول الأمر إلى "كابوس" بسبب عدم قدرة الزوج على ممارسة حقه الشرعي مثل كل الرجال بسبب إجراء عملية جراحية بجهازه التناسلي قبل الفرح بأسابيع دون أن يصارح زوجته

شكوى زوجة في محكمة الأسرة

وقفت "منال" ربه منزل، 25 عام، أمام محكمة الأسرة بعد أسبوع واحد من زواجها، طالبةً الخلع من زوجها (ابن خالتها) 33 سنة، الذي يعمل في إحدى الدول العربية، قائلةً: "أخاف ألا تقيم حدود الله".

وذكرت الزوجة في دعواها، عشتُ على حلم واحد وهو الارتباط بابن خالتي، حيث أني لم ترى في حياتي غيره ولم تتمنى زوجًا آخر غيره، زوجي سافر إلى إحدى الدول العربية، من أكثر من 7 سنوات، وكان يقوم على تجهيز بيت الزوجية ؛ حيث كان يرسل الأموال لشراء الأثاث وتجهيز عش الزوجية.

وأضافت الزوجة، حتى جاء اليوم الموعود "يوم فرحنا" وحضر الأهل والأقارب مهنئين ولكن فرحتها لم تكتمل، حيث أنه كان دائم الشرود منذ اللحظة الأولى لهما في بيتهما.

زوجة تطلب الخلع

تروي الزوجة، حكاية الليلة الأولى لزوجهما، زوجي كان دئما خجول منذ اللحظة الأولى، وكان لا يحرك ساكنًا، وأن الليلة الأولى مرت ببطء، حيث أنها كانت تتوقع منه أن يمارس حقه الشرعي مثل كل الرجال، ولكن هذا لم يحدث.

وتؤكد الزوجة صبرت علية " وقلت يمكن يكون تعبان من لليلة الفرح"، ولكن الليلة الثانية لم يحدث شئ أيضًا على الإطلاق، وستمر هذا الوضع إلى 6 أيام، حتى فاض بين الكيل حيث كانت أمي على اتصال دائما مع الاطمنان علىّ، فبلغتها أني مازلت بكرًا، فتشاجرت معه وطلبت منه القيام بواجبه الشرعي.

زوج لم يعطي الحقوق الشرعية لزوجته 

وهنا جاءت المفاجأة، صارحني زوجي بإجراءه عملية جراحية بجهازه التناسلي تمنعه من القيام بواجباته الشرعية، حتى لا تتعرض حياته للخطر، مضيفًا لها "لا أستطيع العيش بدونك"، موضحًا أن وراء إخفاءه لها إجراءه تلك العملية الجراحية، هو أنها تخشى أن تتركه، لأنها حلم عمره.

فمن هنا طالبته بالطلاق لأنه '' غشاش.. وكداب"، ولكنه رفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بمحكمة الأسرة بالبساتين، فقررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى، لسماح فترة من بين الزوجين للتصالح، وماذالت القضة تنظر إلى الأن. ولم يصدر قرار بشأنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"