اعلان

السوشيال ميديا.. "صوان عزاء" والد خالد سليم

الفنان خالد سليم،

توفي خلال الساعات الماضية، والد الفنان خالد سليم، إثر تعرضه لأزمة صحية، وعلى الراغم من تلك الظروف الصعبة إلا أن "خالد" تواجد بشكل ملحوظ على السوشيال ميديا، ما أظهر لمتابعه بأن تلك الوسائل "صوان عزاء" والده.

وقبل ساعات من إعلان خبر الوفاة نشر خالد صورة لوالده عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلًا: "ادعوا لوالدى.. هيدخل غرفة العمليات بعد دقائق.. اللهم اشفه يا رب".

"خالد" لم يقتصر فقط على كتابة التعلق السابق، فعقب وفاة والده بلحظات حرص الفنان خالد سليم، رثاء والده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" قائلًا: "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار.. انتقل إلى رحمة الله والدي الحبيب محمد سليم سمارة بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أعزي نفسي وأعزي جميع أقاربي وأهلي.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله داراً خيراً من داره وأدخله الجنة وقه من عذاب القبر وعذاب النار.. إنك سميع مجيب الدعوات يا رب العالمين".

يذكر أن صلاة الجنازة ستقام ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة ويقام العزاء يوم الأربعاء المقبل بمسجد عمر مكرم عقب صلاة المغرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً