اعلان

"أهل مصر" تحقق مع "سارق الشيكولاتة": لماذا تركتك زوجتك قبل عامين.. وما ردك على شهادة والدك؟

سارق الشيكولاتة

على مدار الأيام الثلاثة الماضية، شغلت قضية سرقة شيكولاتة على يد عاطل لا يملك ثمنها بالجيزة الرأي العام في مصر حتى تعاطف الملايين معه، إلا أن تحقيقات نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عبد الباقي، مع المتهم عن مفاجأة صادمة.

وأكدت التحقيقات، أن واقعة السرقة المذكورة، هي واحدة من عدة محاولات تحدث في أفرع السوبر ماركت المختلفة، فمنذ فترة كشفت كاميرات المراقبة، بفرع آخر قيامه بالسرقة من السوبر ماركت، وبعد ضبطه من قِبل أمن المتجر، توسل إليهم لتركه وتعهَّد بعدم تكرار محاولة السرقة مرة أخرى.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نشر صورة المتهم في باقي فروع السوبر ماركت، ويوم الواقعة دخل الفرع بمنطقة الجيزة، وسرق علبتين شيكولاتة، وتم تصويره بكاميرات المراقبة وضبطه وتسليمه لقوات الأمن.

اتفضحنا خلاص

"أهل مصر" انتقلت إلى منزل حسام الدين محمد، 37 سنة، المتهم بسرقة قطع الشيكولاتة بمنطقة جزيرة الدهب بالجيزة؛ لتحقق معه في صحة الواقعة.

صعدنا إلى منزله بالطابق الثاني بأحد العقارات الضيقة للغاية، ولكنه رفض تماما التحدث معنا في الواقعة، ووجدنا والده "الحاج محمد" ذلك الرجل الذي بلغ من العمر عتيا يجلس على كنبته، ويتحدث بصعوبة بالغة لإجراء جراحة بالزور خلال الفترة الماضية.

وقال والده لـ"أهل مصر"، إن "حسام" لديه 4 بنات هن "جومانة وسجدة وإيمى وجودى"، مشددا على أن ابنه بريء من السرقة "ربيته على معرفة الحلال والحرام"، مضيفا: "الواقعة فضحتنا قدام الناس".

حرامي.. بشارة

أما جيران المتهم، فقد أجمع أغلبهم على أن "حسام" معتاد على السرقة، ولديه رفقاء سوء يتناول معهم الأقراص المخدرة، مشيرين إلى أنه لا يذهب للعمل كثيرا وأن زوجته تركت له البيت منذ فترة طويلة عندما يئست من صلاح حاله وعدم توفيره لنفقات البيت ومتطلبات بناته الصغار.

فيما قال آخرون، إن حسام عامل بسيط والظروف المادية والغلاء هما ما دفعاه للسرقة، وبخاصة أنه لا يجد عملا منذ فترة، ومن تصرفاته يبدو أنه مهتز نفسيا، حسب الجيران.

جدير بالذكر ان نيابة قسم الجيزة قررت إخلاء سبيل العامل بضمان محل إقامته على خلفية اتهامه بسرقة بعض المواد الغذائية من محل شهير بمنطقة قسم الجيزة، والمعروف بـ«حرامي الشيكولاته» على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين من تحقيقات المستشار نزار عناني، وكيل أول النيابة، أن العاملين بسلسة محال مواد غذائية شهير قدموا بلاغا تجاه العامل يتهمونه بالسرقة في أكثر من فرع خاصة بالسلسة، وسلموا المتهم لقسم الشرطة.

وأضافت التحقيقات أن العاملين قدموا اسطوانة مدمجة تحوي على مقطع فيديو يظهر المتهم أثناء سرقته للشيكولاته من المحل ويضعها بجيبه، فيما أنكر المتهم التهمة الموجهة إليه.

وبمناقشة العاملين بالمحل أكدوا أن المتهم سرق من أحد فروع السلسة أكثر من مرة وأن كاميرات الفيديو رصدته فوزعت إدارة السلسة صورة على الفروع وتم ضبطه بفرع بنطاق قسم الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً