اعلان

"الوليلي" تستهدف صادرات بقيمة 46 مليون دولار

صادرات

تستهدف مجموعة الوليلي للحاصلات الزراعية، رفع صادراتها إلى 46 مليون دولار بنهاية العام الجاري، مقابل 40 مليونًا العام الحالى بزيادة 15%.

وقال مجدي الوليلى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن "الوليلى" تسعى للتوسع بصادرات البقوليات المجففة العام الحالى، لتعويض تراجع الصادرات من الأرز وكسر الأرز بعد قرار حظر التصدير.

وأضاف، أن الشركة قامت بتصدير كميات كبيرة من كسر الأرز قبل قرار حظر التصدير سبتمبر الماضى، وتوقع أن يظهر تأثير القرار على الشركات العام الحالى.

وبدأت مجموعة الوليلى العمل بالسوق المصرى عام 1957، كشركة مصنعة للحاصلات الزراعية كالأرز والبقوليات بأنواعها المختلفة، وتستهدف الشركة التوسع فى بعض الصناعات الأخرى كتجفيف الطماطم.

وذكر الوليلى، أن كميات كسر الأرز التى صدرتها الشركة لدول الاتحاد الأوروبي الموسم الماضى، ساهمت فى زيادة صادرات الشركة بنسبة كبيرة.

وأشار إلى أن الشركة تصدر منتجات الفاصوليا البيضاء والعدس والحمص، إضافة إلى مخلفات البنجر التى تدخل فى عدة صناعات من بينها الأعلاف.

وقال إن الشركة أضافت خطوط إنتاج جديدة لتعبئة السكر والأرز والمحاصيل الزراعية نهاية العام الماضى، وتوقع أن تساهم فى زيادة إنتاجية الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً