اعلان

برعاية بنك مصر.. "علوم سياسية" تعقد مؤتمرا لشباب الباحثين

نظمت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، مؤتمرًا لشباب الباحثين تحت عنوان "مصر في خاطر شبابها... رؤية مستقبلية"، برعاية بنك مصر، والذي قدم فيه شباب الباحثين في مجالات تخصصات الكلية المختلفة رؤيتهم في مواجهة مختلف التحديات التي تواجهها مصر في هذه اللحظات الفارقة في تاريخها، من خلال عدد من الأوراق البحثية الخاضعة للجنة تحكيم.

وقدم محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر جوائز للباحثين خلال المؤتمر وبحضور الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة ماجدة صالح، القائمة بأعمال عميد الكلية.

كما قام بنك مصر بافتتاح نموذج "محاكاة النظام المصرفي المصري"، بالجامعة الألمانية بالقاهرة بحضور محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر والدكتور أشرف منصور مؤسس الجامعة الألمانية ورئيس مجلس الأمناء، وجاء ذلك في إطار الجهود التي يبذلها مصرفنا لتنشيط عملية التثقيف والشمول المالي - باعتباره أحد الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي- لطلاب الجامعات، والتي من ضمنها رعاية نموذج "محاكاة النظام المصرفي المصري" بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، كجزء من مبادرة "عشان بكرة" المفعلة بالتعاون بين بنك مصر والمعهد المصرفي منذ عام 2014، كما أنه من المقرر إقامة محاضرات تثقيفية وشمول مالي بالجامعة الألمانية لعدد 60 طالبا وإجراء تطبيق عملي للنموذج بأحد فروع بنك مصر.

ويسعى بنك مصر دائما لدعم كافة المجالات التي تولى اهتمامًا كبيرًا بالكوادر العلمية للشباب وتنمية وثقل مواهبهم المختلفة مع إكسابهم المهارات والخبرات العملية اللازمة لسوق العمل، إيمانا من البنك بأن تطور الأمم والشعوب يكون بسواعد وعلم شبابها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً