اعلان

سهم شعاع كابيتال يواصل الارتفاع بالبورصة

شركة شعاع كابيتال

واصل سهم شركة شعاع كابيتال ارتفاعاته اليوم الإثنين، في بورصة دبي، على ضوء إفصاح الشركة أمس، عن اعتزامها الاستحواذ على شركتي المتكاملة كابيتال، والمتكاملة للأوراق المالية، (الدولار الأمريكي يعادل 3.67 درهم إماراتي).

وأغلق سهم شعاع كابيتال اليوم مرتفعًا بنسبة 3.21% ليستقر عند سعر 1.93 درهم، وكانت أخر صفقة تم تنفيذها عند سعر 1.97 درهم وهو أعلى سعر له منذ 7 سنوات، وكان أعلى سعر له خلال جلسة اليوم عند سعر 2.02 درهم.

وأفصحت الشركة أمس أنها اتفقت على الاستحواذ على شركتي المتكاملة كابيتال، والمتكاملة للأوراق المالية اللتين تسيطر عليهما مجموعة أبوظبي المالية التي اشترت حصة 48.36% في شعاع في نوفمبر الماضي، ليرتفع السهم أمس بنسبة 15%.

ونقلت خدمة أنباء الشرق الأوسط “ميد” عن جاسم الصديقي الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية قوله إن شعاع تجري مفاوضات بشان اندماج محتمل مع مؤسسة مالية إقليمية أكبر حجما وإن قيمة الصفقة قد تصل إلى مليارات الدراهم لكنه لم يذكر تفاصيل.

وقالت شعاع إن المتكاملة للأوراق المالية ومقرها أبوظبي، تخدم أكثر من 3 آلاف عميل من الأفراد والمؤسسات وتتخصص في الأسهم المدرجة في بورصتي أبوظبي ودبي.

ولم تذكر شعاع التفاصيل المالية لصفقة الاستحواذ على الشركتين ولكنها قالت أنها تتوقع استكمال الصفقة في الأسابيع المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً