اعلان

سكارليت جوهانسون تسخر من إيفانكا ترامب وتنعتها بـ"المتواطئة"

الممثلة الهوليودية سكارليت جوهانسون
الممثلة الهوليودية سكارليت جوهانسون

كشفت صحيفة "الإندبندت" البريطانية عن سخرية الممثلة الهوليودية سكارليت جوهانسون من ابنة الرئيس الأمريكي "ايفانكا ترامب" حيث ظهرت الأولي خلال برنامج قامت بتمثيل شخصية "إيفانكا" من خلال دور ممثلة داعئية لعطر يدعي" متواطئة"

وتظهر سكارليت في الإعلان وهي تسير في حفلة فاخرة بينما يسمع صوت يقدم الابنة الأولى لترامب قائلًا: "إنها جميلة، إنها قوية، إنها متواطئة".

ويستكمل الإعلان بوقوف إيفانكا "سكارليت" أمام عدسات الكاميرات لالتقاط الصور، ليعود الصوت ويقول "إنها امرأة تعرف ما تريد، وتعرف ما تفعل".

ثم يهاجم الإعلان موقف إيفانكا ترامب من الحركة النسائية، ملقيًا الضوء على الجدل الذي يتسبب به والدها وكيف له أن يؤثر على الحياة العملية لابنته. ويسأل الإعلان: "مناصرة لحقوق المرأة وتدعو للمساواة بين الجنسين.

ويختتم الإعلان المزيف بشعار "عطر للمرأة التي يمكنها وضع حد لهذا كله، لكنها تأبى ذلك".

و توقل الصحيفة أنه بعكس الرئيس ترامب المشهور بتعليقاته تعتبر إيفانكا، ثالث أبناء ترامب والمفضلة عنده بحسب البعض، أكثر لطفًا في مجال العلاقات العامة، كما تم إقحامها في الحملة الانتخابية الرئاسية لجذب الأصوات النسائية.

وشغلت إيفانكا فيما سبق منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب، ووجهت إليها أصابع الاتهام لعدم وقوفها بوجه أبيها أو تحميله المسؤولية على سياساته المثيرة للجدل.

وتعرضت الابنة الأولى للانتقادات مؤخرًا بعد نشر صورة تجمعها بزوجها جاريد كوشنر مباشرة عقب الحظر الذي فرضه والدها على دخول المهاجرين إلى الولايات المتحدة.

كما تعرضت لانتقادات حادة بعد نشر صورة أخرى تجمعها بزوجها، الذي يعمل في مجال تطوير العقارات وكأحد مساعدي الرئيس الأميركي، في خضم الأزمة الإنسانية التي شهدتها المطارات الأميركية عقب ذلك الحظر، إذ اتهمت بأنها "تفتقر للذوق" وبأن الصورة "مسيئة على نحو كبير" و"غير مناسبة" و"تدل على عدم الاحساس."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً