اعلان

"مرور الإسكندرية": لا تراجع عن فرض الانضباط بالشارع (صور)

مرور الإسكندرية
مرور الإسكندرية

صرح اللواء هاني خير، مدير إدارة مرور الإسكندرية بأن وزير الداخلية قد وجه بضرورة المتابعة وفرض الانضباط المروري بالشارع لا تراجع عنه لارتباطه مباشرة بدفع عجلة التنمية، بالإضافة إلى خفض معدل الحوادث المؤدية إلى الوفاه والإصابات.

وأضاف مدير إدارة المرور، في بيان صادر، اليوم الإثنين، أن اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، يتابع شخصيا مجهودات إدارة المرور يوميا مع توفير كافة المساعدات الأمنية وقوات رفع الإشغالات لفتح عدة طرق تم غلقها مروريا منذ زمن، مثل شارع الاجتيه، وشارع مصطفى كامل من منطقة "باكوس" وحتي ميدان الساعة، بالإضافه لشارع الجلاء والمنشية ومنطقة سوق "الإيجيكاب" بالهانوفيل.

وأكد أن الحملات المرورية مفعلة علي مستوي المدينة بالكامل في الأوقات ما بين الذروة الصباحية والمسائية، بالإضافة إلي حملات الكشف عن القيادة تحت تأثير المخدرات بالاشتراك مع مباحث المرور، مؤكدا أن المواطن السكندري سيشعر قريبا بنتاج وثمار الجهد المبذول من الأجهزة الأمنية والمرورية وانعكاسه علي الحالة المرورية.

وأشار إلي أنه تم التنسيق والعرض بصفة عاجلة علي أجهزة المحافظة بضرورة رفع كفاءة عدة طرق محورية عكف قائدي المركبات عن استخدامها لسوء حالة الرصف بها، مثل الطريق الدائري، وشارع النبوي المهندس، وشارع 30 وغيره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عباس يهاجم حماس: نفذت هجوم 7 أكتوبر بقرار منفرد.. وجرائم قوات الاحتلال في غزة بغطاء أمريكي