اعلان

ماعز وبيتزا وحمّام.. أغرب عروض للزواج

أغرب عروض للزواج
أغرب عروض للزواج

ينتهج الرجال طرق مميزة لطلب يد الحبيبة، حتى تكون لحظة محفورة فى الذاكرة، ولا تنسى طيلة العمر، ربما في يخت أو عشاء رومانسي، إلا أنه هناك البعض يسلك مسلكا غير مألوف لعرض طلب الزواج على من يهواها قلبه، ويبتكر طرق جديدة، من بينها ما قام به أحد الشبان بولاية كارولينا الشمالية، بطلب يده حبيبته من خلال رسالة علقها في عنق الماعز مكتوب عليها "هل تقبلين الزواج بي"؟ فأجابته "انتظر، هل أنت جاد؟"، قبل أن يجثو فوربس على ركبتيه ويقدم لها خاتم الزواج:...

ومن بين الطرق الغريبة التى أقدم عليها البعض بحسب ما نقله موقع ديلي ميل فى بعض الصور التالية.

- النوع المحب للأكل يناسبه ذلك الأسلوب الذى انتهجه ذلك الحبيب، فيبدو أن حبيبته تحب البيتزا، فقد قام بكتابة طلب الزواج بها على ظهر علبة البيتزا لتتفاجأ بها قبل أن تتناول وجبتها الساخنة، بالإضافة إلى البعض الذى يقدم خاتم الزواج داخل ساندوتش همبورجر.

- وهناك من يحب الأماكن الغريبة الغير متوقعة، فقد فاجأ هذا الشاب حبيبته داخل الرحاض الخاص بالنساء وجثى فوق ركبتيه طالبًا يدها ومقدمًا لها خاتم الزواج.

- ومن ضمن غرائب طلبات الزواج ما أقدم عليه ذلك الشاب الذى ألقى بنفسه من بناية عالية الإرتفاع، فيخطف قلب حبيبته التى ارتعبت ونظرت لأسفل لتشاهده يهوى فيفاجأها بأنه سقط على الوسائد الهوائية، وترى عبارة الزواج، فيتبدل الرعب والدموع إلى فرحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا