اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/3/14 لجميع الأبراج

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 14/3/2017

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أخبار سيئة فى انتظارك فى العمل، تمر بفترة توتر عصبى أثرت على أدائك فى العمل، وأغضبت رؤسائك ووضعتك فى مواقف حرجة فى عملك، حاول التركيز فى الفترة المقبلة فحياتك المهنية معرضة للخطر، وتحتاج للكثير من التركيز.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

سيدخل حياتك شخص جديد سيؤثر على فترة البرود العاطفى التى يمر بها أبناء العقرب منذ فترة لا بأس بها، حياتك العاطفية تعرضت للكثير من الضربات فى الفترة المقبلة، حاول الخروج من عزلتك العاطفية فى انتظار حبيب قديم، وافتح قلبك لمن يدخل حياتك فى هذه الأيام، وتوقف عن التصرف بعشوائية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت مهمل فى صحتك بطبعك، سيخبرك طبيبك الخاص أن إهمالك تحول لأزمة صحية على وشك التضخم، حاول التخلص من العادات الصحية السيئة، فإن كنت من المدخنين حاول الإقلاع أو خفف من خطورته قليلاً، وأعد النظر لنظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب

تتعرض لانفراجة قريبة على الصعيد العاطفى، ويتوقع علماء الفلك أن تخرج من عزلتك قريبًا، وسيؤثر الأصدقاء الجدد فى حياتك على الاكتئاب والحالة النفسية السيئة بشكل كبير

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 14/3/2017

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

الحياة المهنية ستتعرض لخسائر كبيرة إن لم يحاول أن يضبط انفعاله ويتخلص من توتره وغضبه وعصبيته المعهودة، لذلك يجب أن ينتبه كثيراً حتى يتخطى المكائد وغدر من كانوا يعتقد أنهم أصدقائهم.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

الحياة العاطفية ستتأثر بشكل طبيعى بسبب المشاكل العملاقة التى يتعرض لها أبناء هذا البرج، فستزيد قسوتهم وسيطلبون من شريك حياتهم أن يتحملهم بشكل مبالغ به، وربما تندلع المشاكل والأزمات.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

الحالة الصحية مستقرة ولا تتعرض إلى الهبوط والصعود المفاجىء.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

احذر غدر الأصدقاء، ولا تثق ثقة مفرطة بالآخرين .

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 14/3/2017

نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالتفهم والتقبل للآخرين، بالإضافة إلى اللطف معهم، ما يجعلهم ذوي شخصية جذابة جدًا للآخرين، وهم أيضًا من الأشخاص الطموحة ولكنهم مزاجيين وقلقون للغاية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

مسار العمل يسير وفق الخطط التى وضعتها فى السابق، وهو أمر إيجابى يجعلك تشعر بالسعادة ويزيد من إنتاجيتك فى العمل، وقد تلتقى صديقًا قديمًا اليوم، وقد تتحدث معه عن عرض عمل مغرى كنت تسعى إليه من فترة كبيرة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

إذا كنت تبحث عن الحب المثالى يجب أن تتخلى عن الصورة المثالية التى رسمتها فى خيالك من السينما والأفلام عن فتى أو فتاة الأحلام، فهذه الصور لا وجود لها فى الواقع.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

يجب أن تركز على رعاية عقلك مثلما تركز على جسمك، فعليك أن تهتم بأن تحصل على الاسترخاء وما يخلصك من التوتر تمامًا مثلما تهتم بأن تكون لائق بدنيًا، وأن تكرس على الأقل ربع ساعة من يومك لنفسك للتركيز والتأمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

اليوم سيبدأ بشكل إيجابى لأن حركة النجوم فى صالحك خاصة فى الجزء الأول من اليوم، فحاول أن تجدول أنشطتك المهمة قبل الظهر، بحيث يكون لديك فرصة أكبر للنجاح فى هذا الوقت من اليوم.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 14 /3/2017

نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم أشخاص اجتماعيون وعاطفيون جدًا ولكنهم كتومين، ما يجعل الآخرين يصفونهم بالغموض.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

من المرجح أن تفتح على الجبهة المهنية اليوم فرصًا عظيمة لك، ويمكنك الحصول على عرض عمل رائع حقًا كنت تنتظره بفارغ الصبر، وقد تحصل على مساعدة من شخص غير متوقع تمامًا بالنسبة لك، وقد تتلقى مساعدة من شخص كنت ساعدته فى الماضى.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

الحب موجود فى كل مكان وعليك أن تكون واعيًا لوجوده، ويجب أن تأخذ خطوات من أجل العثور على الشخص الذى ترتبط به والذى يناسبك.

برج الدلو على الصعيد الصحى:

تشعر بالحماس من أجل العناية بصحتك والاهتمام بها، وكل ما تبذله من جهود من أجل العناية بصحتك ينعكس إيجابيًا على حالتك النفسية، ويجعلك قادرًا على منح الاهتمام للآخرين والاهتمام بصحتهم أيضًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

كن أول من يأخذ زمام المبادرة، وستحصل على الكثير من المميزات بفضل هذه المبادرات التى تقوم بها، ولكن يجب أن تكون حذرًا بعض الشىء من أن تضغط على نفسك بشدة أو تتعامل مع بعض القضايا بشكل أقل أهمية.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 14-3-2017..

قدم علماء الفلك لمواليد برج السرطان لليوم الثلاثاء 14 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك تمتلك روحا لا تقهر فامتلاكك قدرات هائلة لاستيعاب و قيادة من حولك يضعك فى المقدمة دائماً.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن اليوم يحمل لك مفاجأة مهمة مع الشريك، فهذه الفترة مثالية جداً لاكتشاف حبكما لبعضكما البعض من جديد، خاصة أن كل منكما يبحث عن العلاقة المرضية مع الآخر.

الصعيد الصحى لمواليد برج السرطان

علماء الفلك يؤكدون أنه عليك التخلى عن صلابة الرأى التى تجعلك دائماً تحت ضغط عصبى مستمر.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك أن هناك بعض العقبات التى ستعمل على تعطيل إحدى المشروعات التى بدأت تأخذ خطوات جادة بها، لكن عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً فهذه العقبات ستزول سريعاً.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 14 مارس 2017

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

تنجذب بشكل طبيعى للقوة والسلطة وهو الأمر الذى يجعلك تعمل بكثافة وتركيز شديدين ولكن ينقصك أن يكون عقلك مفتوحًا فى مكان العمل وتتسم بالمزيد من المرونة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

من المحتمل أن تطغى عليك الكثير من المشاعر المتناقضة، وقد يكون من الصعب أن تختار بين أكثر من شريك رومانسى يتوددون إليك رغم أن خياراتك واضحة ولكنك تخشى اتخاذ هذه الخطوة ولكن حان الوقت لاتخاذ هذه الخطوة المهمة فى حياتك العاطفية.

برج الأسد على الصعيد الصحي

لديك الكثير من الطاقة والقوة اليوم ويتراجع شعورك بالاكتئاب والخمول واليأس وستكون لديك قوة ذهنية لا تصدق فاحرص على الحفاظ على هذه الطاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

حاول أن تتحدث بوضوح وصراحة مع الأشخاص الذين يهمونك والذين تزعجك بعض الأمور بشأنهم خاصة أن هناك الكثير من الشكوك التى تسيطر على تفكيرك هذه الأيام وتحتاج لأن تصل إلى الحقيقة وتشعر بأنك مستقرًا.

حظك اليوم برج الجدى 14-3-2017..

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الجدى لليوم الثلاثاء 14 مارس عدد ًامن التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك تمتلك طاقة إبداعية مذهلة قد تساعدك على تحقيق أهدافك خلال الفترة المقبلة.

الصعيد المهنى

سيعرض عليك خلال الفترة المقبلة عمل جديد سيبعدك تمامًا عن المجال الذى تعمل به حاليًا، لكن فى الواقع ستكون خطوة مهمة من أجل تغير الكثير من أفكارك بالإضافة إلى فتح طرق عدة من أجل الاستثمار.

الصعيد العاطفى

ينصحك علماء الفلك بضرورة الالتزام بوعودك مع الشريك وذلك حتى يتحسن الجانب العاطفى، فتجاهلك تنفيذ وعودك للشريك يضعك فى مأزق ويخلق أزمة ثقة بينكما.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجدى

الشق الصحى يحتاج منك لرعاية مثالية وذلك بعد فترة طويلة من الإهمال، ومن أول الخطوات الصحيحة هو تجنب التدخين والسهر.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يؤكد علماء الفلك أنك تمتلك طاقة ابداعية مذهلة قد تساعدك على تحقيق أهدافك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 14/3/2017

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عملك فى خطر، ولكنك ستجد فرصة عمل جديدة قريبًا، حاول ألا تكرر أخطاء العمل ذاتها مع الفريق الجديد، واحرص على إثبات ذاتك لأن مجالك الجديد لن يكون سهلاً.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

ستجنى ثمار أخطائك العاطفية قريبًا، بعد فترة طويلة من العناد كعادة أبناء هذا البرج، ستفهم أن قراراتك المتسرعة ليست دائمًا فى صالحك، أعد حساباتك مع شريك حياتك القديم لأنك بحاجة للحوار وليس الصدام.

حظك اليوم على الصعيد الصحى :

تمر بفترة استقرار صحى، وليس هناك خطورة على صحتك فى الفترة المقبلة، احرص على نظامك الغذائى، ولا تتناول الكثير من الأطعمة السريعة التى تتسبب فى زيادة وزنك بشكل سريع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان:

يتوقع علماء الفلك أن تحصل على فرصة عمل جديدة بعد أن خسرت عملك القديم، وتحتاج لإعادة تقييم لمواقفك وقراراتك السريعة، والتوقف عن الصدام الذى يسبب لك الخسارة دائماً.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 14/3/2017

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

توقع أخبار سارة اليوم فيما يتعلق بعملك، ستقوم بتوقيع عقد ضخم تنتظره منذ فترة، أو ستحصل على علاوة أو ترقية طال انتظارها، فكن مستعدًا، وأعلم جيدًا انك على وشك الدخول فى مرحلة جديدة من التحدى فى عملك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

ستتعرض لصدمة فى أحد المقربين إليك، توقع الغدر ممن حولك، فليس كل المحيطين بك يظهرون حقيقة ما يبطنون، أعطيت الثقة لأشخاص لا يستحقونها فى الفترة الأخيرة، وتنكشف أمامك حقيقتهم فى الأيام المقبلة.

حظك اليوم على الصعيد الصحى:

احذر السهر الذى تمارسه منذ فترة لا بأس بها، فالسهر سيؤدى لنتائج صحية غير محببة على المدى الطويل، تعانى الأرق منذ فترة طويلة، ولكن عليك أن تحاول تعديل مواعيد نومك حتى لا تصاب بوعكة صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور

تحتاج لإعادة الحسابات فى دائرة معارفك وأصدقائك، أنت على وشك التعرض لأزمات ثقة بين أقرب الناس إليك، ويتوقع علماء الفلك أن تعصف بك الأزمات الاجتماعية ولكن قدرة الثور على الصبر وقوة شخصيته من شأنها إنقاذه من الأزمة.

حظك اليوم برج الجوزاء 14-3-2017.. علماء الفلك: الجانب الصحى يحتاج منك الدعم خلال هذه الفترة فلا تبخل على نفسك بذلك

الصعيد المهنى

يؤكد علماء الفلك أنه من الضرورة أن تغير مجال عملك الذى استنزف طاقتك الإبداعية، فلم يعد لديك المزيد لتعطيه وتضيفه بمجال العمل.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هناك كثيرا من التغيرات فى حياتك العاطفية فبالضرورة أن تتجنب حدوث أى من المشاكل مع الشريك كونه يشعر بحالة عدم أمان وتوتر .

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء

الشق الصحى يحتاج منك الدعم خلال هذه الفترة فلا تبخل على نفسك بذلك، وعليك بزيارة طبيبك المختص بعد شكواك المتكررة من آلام المعدة والقولون.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يؤكد علماء الفلك أن هناك صديقا مقربا لك سيكشف سرًا سيغير مجرى علاقتك بإحدى زملاء العمل.

حظك اليوم برج القوس اليوم الثلاثاء 14 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وفاؤك بالتزاماتك ينعكس إيجابًا على حالتك النفسية

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

من المحتمل أن تحصل على عرض جيد جدًا اليوم ولكن فى مجال مختلف تمامًا، وسيكون أمامك الكثير من المقارنات والاختيارات الصعبة المتعلقة باختيارات بين العمل والتزاماتك الأسرية وتحتاج لأن تأخذ مشورة أفراد أسرتك أو شريك حياتك.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

فى كل مكان تذهب إليه تتذكر الأيام الخوالى ويمكن أن تلتقى حبيبك القديم بشكل غير متوقع اليوم ورغم ذلك لا تشعر بالندم وتتقبل انتهاء العلاقة بنضج وسلام.

برج القوس على الصعيد الصحي:

تواجه بعض المشاكل فى النوم بسبب نظام كامل لحياتك يحتاج إلى تغيير، وتشعر بالتعب فى كل أجزاء جسمك نتيجة عدم حصولك على ما يكفى من النوم سواء فى الوقت أو الجودة المناسبة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

عليك الوفاء بالتزاماتك الخاصة حين يحين وقتها مهما تطلب منك ذلك الكثير من المجهود فسينعكس إيجابًا عليك وعلى حالتك النفسية وطريقة نظرك لنفسك.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 2017/3/14 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..احترس من ذكائك ربما يخونك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

الحياة المهنية مشرقة للغاية فسيتمكن من تحقيق الأشياء التى طالما أراد أن يحققها وعجز عن تحقيقها فى الماضى، وعليه أن ينتظر مكافأة كبيرة فى هذه الأيام.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

للأسف ربما ذكائه يخونه فى هذه الأيام، فطالما اعتمد على حساباته العقلية فى إنجاح علاقته بشريك حياته، لكن لن ينجح فى تحقيق ذلك على المدى الطويل، فربما سلوكه فى هذه الفترة سيكون مخالف لحساباته العقلية.

برج العذراء على الصعيد الصحى:

الحالة الصحية ستتعرض لبعض المشاكل بسبب الضغوطات التى يمر بها، ولكن لا داعى للقلق فبعض الاهتمام بالنفس سيغير من الوضع السيئ.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

لا تثقوا فى ذكائكم دائماً لأنه ربما يخونكم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً