اعلان
اعلان

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 2017/3/14.. سيدخل حياتك شخص جديد سيؤثر على فترة البرود العاطفى

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي أهم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

على الصعيد المهنى

أخبار سيئة فى انتظارك فى العمل، تمر بفترة توتر عصبى أثرت على أدائك فى العمل، وأغضبت رؤسائك ووضعتك فى مواقف حرجة فى عملك، حاول التركيز فى الفترة المقبلة فحياتك المهنية معرضة للخطر، وتحتاج للكثير من التركيز.

على الصعيد العاطفى

سيدخل حياتك شخص جديد سيؤثر على فترة البرود العاطفى التى يمر بها أبناء العقرب منذ فترة لا بأس بها، حياتك العاطفية تعرضت للكثير من الضربات فى الفترة المقبلة، حاول الخروج من عزلتك العاطفية فى انتظار حبيب قديم، وافتح قلبك لمن يدخل حياتك فى هذه الأيام، وتوقف عن التصرف بعشوائية.

على الصعيد الصحى

أنت مهمل فى صحتك بطبعك، سيخبرك طبيبك الخاص أن إهمالك تحول لأزمة صحية على وشك التضخم، حاول التخلص من العادات الصحية السيئة، فإن كنت من المدخنين حاول الإقلاع أو خفف من خطورته قليلاً، وأعد النظر لنظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب..

تتعرض لانفراجة قريبة على الصعيد العاطفى، ويتوقع علماء الفلك أن تخرج من عزلتك قريبًا، وسيؤثر الأصدقاء الجدد فى حياتك على الاكتئاب والحالة النفسية السيئة بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً