اعلان

العطور وقمصان النوم.. أهم 5 أغراض فى جهاز العروس

العطور
العطور

جهاز العروس يحتوى على العديد من الأغراض التى تحتاج لوقت كبير لتجهيزها، من أوانى للمطبخ ومفروشات وملاءات، وحتى الأنتيكات وأكسسوارات الإضاءة كالأبجورات، كل ذلك لا يصرف اهتمامك عن الأغراض الخاصة بكى، والتى يجب أن تكون ضمن خزانتك.

- أهم مستلزمات الأغراض الشخصية للعروس أدوات التجميل والعناية بالبشرة، لذا لا تنسى الماسكارا وأقلام الكحل، وأحمر الشفاه، وكذلك البودرة وحمرة الخدود.

- لا تؤجلى شراء الأحذية والحقائب، وحاولى أن تشتريها بنفس اليوم الذى تشترى فيه الملابس حتى تكون متناسقة مع الملابس، كما عليكى أن تحرصى على اقتناء الأحذية والحقائب العملية، وعلى الأقل أن يكون فى خزانتك 3 قطع للسهرات.

- احرصى على تنويع الملابس الداخلية وقمصان النوم، ما بين المثير والمحتشم والقصير والطويل، وكذلك الألوان المتعددة، حتى تتميزى ويشاهدك زوجك فى أكثر من إطلالة أنثوية.

-اهتمى بتحضير ملابس الإستقبال والخروج فى شكلها وخاماتها، أكثر من عددها، وعليكى أن تحسنى انتقائها لتتميز بأناقة مبهرة لأعين الزائرين.

- العطور من أهم الأغراض التى لا غنى عنها فى جهاز العروس، فاختارى العطور ذات الماركات العالمية لتتميزى برائحة انثوية وعطر يدوم لفترة أطول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً