اعلان

إحداهن انفصلت بعد شهر ونصف.. نجمات فضلوا العزوبية بعد الزواج

الفنانة إيمان العاصي

دخلوا بعض النجمات "عش الزوجية" لمرة واحده فقط ومنهن من قرر عدم الدخول مرة اخرى ومنهن من وضع بعض الشروط المناسبة لهن ومن الواضح انها غير مناسبة للطرف الثاني، هؤلاء النجمات يتمتعن بجمال مذهل ولهم معجبين كثر على امتداد رقعة الوطن العربي ولكن يبدو ان التجربة الاولى لهن جعلتهم يعزفون عن خوض التجربة الثانية.

الفنانة إيمان العاصي

تزوجت الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال "نبيل سمير زانوسي"، وأنجبت منه ابنتها "ريتاج"، ولكنها انفصلت عنه بعد شهر ونصف فقط من الزواج، وأكدت في لقاء سابق لها ببرنامج "الليلة دي"، الذي كان يذاع على فضائية "سي بي سي"، أنها لا تنوي الزواج مرة أخرى، موضحة أن الزواج بحاجة إلى وجود أخصائي اجتماعي لحل مشاكل الحياة الزوجية التي تظهر بعد عام ونصف العام، قائلة: "الفترة دي مش بفكر في الجواز.. حابة حياتي مع أهلي وبنتي أكتر

الفنانة عبير صبري

تزوجت الفنانة عبير صبري مرة واحدة، ولكن زواجها انتهى بعد 4 سنوات دون أن تنجب أطفال، وأوضحت في تصريحات سابقة لبرنامج "سمر والرجال ولكن"، أنها لها شروط خاصة في زواجها الثاني، مؤكدة رفضها القاطع تكرار الزواج مرّات عديدة.

النجمة شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب تزوجت لمرة واحدة، وكانت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتيها مريم وهنا، وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، ورغم انفصالهما منذ فترة طويلة؛ فإن شيرين لم تتزوج أو تعلن خططها للزواج مرة أخرى حتى الآن والدافع وراء ذلك يعتبر ابناء شيرين "هنا ومريم" فشيرين تخشى عليهن من فكرة زوج الأم.

النجمة صفية العمري

تزوجت الفنانة القديرة صفية العمري لمرة واحدة فقط من الفنان "جلال عيسى" وأنجبت منه ولدين، هما وليد وأحمد، ورغم طلاقهما؛ فإنها لم تتزوج بعد مطلقا.

وبرغم عزوف هؤلاء النجمات عن الزواج مرة اخرى إلا ان هناك نجمات اشتهروا بالزواج مثل "سهير رمزي ونجوى فؤاد وفيفي عبده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية