اعلان

توقعات علماء الفلك لك اليوم الأربعاء 2017/3/15.. الحب العامل الأبرز..

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

ن

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 15 مارس 2017

نقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 15 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بقوة ملاحظته والشخصية العملية المحبة للنشاط والمغامرة، ولكن يعيبه أنه غير مباشر وشديد الغيرة فى الوقت نفسه وتردده يضيع منه الكثير من الفرص.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

حاول أن تحافظ على هدوئك اليوم لأنك ستواجه الكثير من الأمور المزعجة فى العمل، فحاول أن تعالج الأمور بحكمة دون أن يكون أسلوبك صداميًا أو عنيفًا وعبر عن رأيك بطريقة ذكية وإن لم تكن قادرًا على فعل ذلك لا تتردد فى أن تنسحب مؤقتًا.

برج العقرب على الصعيد العاطفي

بسبب انشغالك بشريك حياتك أهملت فى الفترة الأخيرة كل العلاقات الأخرى التى لا تقل أهمية عن الحب، وهذا أثر عليك بالسلب دون أن تتوقع ذلك فحاول أن تكون أكثر حرصًا على العلاقات وتعيد الاهتمام بها.

برج العقرب على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى من المتوقع أن تواجه بعض الأزمات الصحية البسيطة مثل التعرض لنزلة برد أو مشاكل الجيوب الأنفية، فحاول أن تتبع الاحتياطات اللازمة وأن تواظب على أدويتك الدورية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

تحقق نجاحًا فى الفترة المقبلة رغم أن الموارد لديك محدودة، ولكنك تركز بشكل كبير على النجاح وتفكر فى الأمر بإيجابية وتتحمل مسئولياتك بجدية وهو ما يمنحك النجاح المؤكد.

حظك اليوم برج القوس 15-3-2017..

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الأربعاء 15 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك تهمل الاهتمام بصحتك بنسبة كبيرة وذلك يظهر فى كثير من التفاصيل، فشكواك المتكررة من آلام العظام تحتاج زيارة الطبيب المختص، من جهة أخرى عليك أن تهتم ببشرتك وصحتها ونضارتها.

الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أن الجانب المهنى سيشهد انتعاشة مذهلة خلال الفترة الحالية، فتقديمك لخطط تسير مهام عملك عليها أمر جعلك الأفضل بين زملائك، وأبرز مدى نشاطك.

الصعيد العاطفى

اليوم قد تلتقى شخصا يغير الكثير من تفكيرك وتشعر أنه الأقرب لقلبك، فعليك أن تدعم هذه العلاقة حتى تأخذ مسارها السليم.

الصعيد الصحى لمواليد برج القوس

أنت تهمل الاهتمام بصحتك بنسبة كبيرة وذلك يظهر فى كثير من التفاصيل، فشكولك المتكررة من آلام العظام تحتاج زيارة الطبيب المختص، من جهة أخرى عليك أن تهتم ببشرتك وصحتها ونضارتها.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يؤكد علماء الفلك أنه عليك بتخصص جدول زمنى لك بين أفراد عائلتك وزملائك، وأيضا خصص وقتا لنفسك.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 15/3/2017..

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى فهم من محبى السفر والمغامرات والاكتشافات، ولديهم قدر عال من الذكاء والإبداع ولديهم خبرة جيدة بالأعمال التكنولوجية التى تأخذ قدرا كبيرا من اهتمامهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تخلص من طاقتك السلبية التى تعيقك عن تنفيذ الكثير من خطتك المقبلة، أنت بحاجة إلى التركيز الكامل فى الفترة الحالية حتى تستطيع تحقيق حلمك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

استمع إلى الحبيب جيدًا ربما تكون أسباب ضيقه مستترة خلف الكلام الذى يقال فى أوقات المرح، حاول أن تتخلى عن أنانيتك وتنظر إلى ما يشعر به.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت من مدمنى الإنترنت وتحتاج إلى حلول فعالة حتى تستطيع التغلب على هذه المشكلة، فلن تشعر بضررها إلا بعد فترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يختار مجموعة من الوسائل الترفيهية المفضلة له حتى يتخلص من الضغط العصبى الذى يعيشه ويسيطر عليه فى الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 15/3/2017..

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج السرطان على الصعيد المهنى، فهم من أصحاب الأمزجة المتقلبة، فهم ذوو الذكاء الفنى ولديهم خبرة جيدة بالأعمال الثقافية والحرفية وحدس قوى نادراً ما يخيب، ونفور من كل شىء له علاقة بالروتين والقيود.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لديك قدرة على تكوين العلاقات بشكل سريع، قد يكون ذلك مناسبًا للبدء فى الدخول مجالات الاستثمار التى تحلم بالعمل فيها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

ثقتك الزائدة بنفسك سر نفور الكثيرين منك، ولابد أن تفرق بين الثقة والغرور حتى لا تخسر صداقاتك القديمة التى لم تعد تلقى قبولًا عندك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تناول كوب من القهوة مع بعض حبات التمر أو ثمرة موز يساعدك على تجديد نشاطك ويعطى جسمك الجاهزية لحرق الدهون بسهولة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش يوما مليئا بالمفاجآت والصدامات التى ستشغل باله لفترة طويلة، وقد يتعرض مولود السرطان لبعض الوعكات الصحية الخفيفة.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 15/3/2017..

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج العذراء على الصعيد المهنى، فهم من أصحاب الحكمة العظيمة فهم ذو آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور وحدس قوى نادراً ما يخيب، وانتقادات لاذعة لمن لا يروق لهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

الاستمرار فى الأجواء التشاؤمية التى تسيطر على تفكيرك لن يؤدى إلى أى تقدم فى العمل، حاول أن تتحكم فى مشاعرك وتفصلها عن نطاق العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تحزن على لحظات يأسك التى تحدثت عنها مع الأصدقاء، أنت بحاجة إلى استجماع قواك والوقوف على قراراتك المصيرية بشكل سريع حتى لا تخسر أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

دع الأمور تجرى كما هى، فأنت بحاجة إلى إجازة قصيرة تسافر فيها إلى مكان هادئ حتى تتخلص من ضغوطك العصبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش فترة من التوتر والضيق بسبب شعوره بفقدان الثقة فى الكثيرين ممن حوله، ومحاولته مراجعة نفسه من جديد.

حظك اليوم برج الميزان 2017/3/15..

قدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الميزان، الذين يتميزون بحبهم للسينما والفن والرومانسية والتعلق بالأحلام والخيال والخوف من الدخول فى علاقات عاطفية، بالإضافة إلى حب المظاهر والاهتمام بها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تنجح مساعيك اليوم فى الحصول على أرباح جديدة من خلال عملك بعدما لحقت بك الخسائر بشكل متتالى فى الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

رسالة مهمة تصلك من صديق قريب على قلبك، قد يكون محتواها المفاجئ سببا فى سعادتك الغامرة وتغيير شكل يومك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة ولكنك بحاجة إلى تناول كمية مناسبة من الخضروات والفاكهة حتى تحافظ على بشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يقضى يوما مهما فى حياته يتعرف فيه على أسرار قديمة لم يكن يعرفها من قبل، ويتأكد من قدرته على تحقيق ذاته بشكل مميز.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 15 مارس 2017

برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم ملائم جدًا لأن تفكر فى الاتجاه نحو الاستثمارات والتفكير فى دخول مجال عمل جديد، وإذا واجهت بعض المشاكل والتعثر فى أمر يتعلق بالعمل، لا تتردد أبدًا فى أن تطلب المساعدة ممن حولك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

فى هذه الفترة من المهم أن تحكم عقلك قليلاً فى المسائل العاطفية وتنظر للعلاقة العاطفية بشيء من المنطق، خاصة أن شريك حياتك تغير فى الفترة الأخيرة وأصبح يتعامل معك بالكثير من الأنانية وهو ما يجعلك علاقتك تضطرب.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد

رغم المجهود الكبير الذى تبذله إلا أن صحتك فى تحسن واضح، وستشعر بالراحة ربما لأنك نفسيًا أكثر هدوءًا واسترخاءً مما ينعكس إيجابًا على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

من المتوقع أن تتسم تصرفاتك وتفكيرك فى الفترة المقبلة بالإيجابية والتقبل الشديد لآراء المحيطين بك، حتى لو لم تكن متوافقة مع آرائك، ويمكنك أن تخوض نقاشات مثمرة خلال الأيام المقبلة دون خوف أو قلق.

حظك اليوم برج الثور 15-3-2017..

قدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الأربعاء 15 مارس عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكد علماء الفلك أن إهمالك الشديد بالجانب الصحى سيؤثر عليك سلباً، عليك أن تعود من جديد لتناول الأغذية المتوازنة وتتجنب الأطعمة السريعة، بالإضافة لضرورة ممارسة الرياضة.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك تسير فى الطريق السليم فى هذا الصعيد، فتميزك فى تنفيذ مهامك يجعلك دائماً محط للإشادة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن تركيزك على البحث لحل مشاكلك العاطفية يستهلكك نفسياً، عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء من أجل رؤية الصورة كاملة لشكل علاقتك بالشريك.

الصعيد الصحى لمواليد برج الثور

علماء الفلك يؤكدون أن إهمالك الشديد للجانب الصحى سيؤثر عليك سلباً، عليك أن تعود من جديد لتناول الأغذية المتوازنة وتتجنب الأطعمة السريعة، بالإضافة لضرورة ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة تتطلب منك الكثير من الصبر والتعامل بهدوء مع من حولك، فتخلصك من عصبيتك قد يحل بعض مشاكلك.

حظك اليوم برج الجدى 15-3-2017..

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجدى لليوم الأربعاء 15 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنه طال انتظارك لتغيرات واضحة فى مجال العمل، وهو الأمر الذى اقترب بالفعل حدوثه، ويتوقع العلماء أن أجواء العمل ستتحسن بنسبة كبيرة بعد التغيرات.

الصعيد المهنى

طال انتظارك لتغيرات واضحة فى مجال العمل، وهو الأمر الذى اقترب بالفعل حدوثه، ويتوقع العلماء أن أجواء العمل ستتحسن بنسبة كبيرة بعد التغيرات.

الصعيد العاطفى

عليك أن تتوقف تماما عن فكرة البحث عن الحب والارتباط، فالحب سيأتى لك دون أن تشغل بالك فى البحث عنه، وذلك حتى تتجنب الوقوع فى أى علاقة هوائية.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجدى

أنت اليوم عرضة للإصابة بالكدمات فينصحك العلماء بضرورة التحرك بحذر شديد، خاصة وقت ممارسة التمرينات الرياضية أو رفع الأوزان.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يؤكد علماء الفلك أن هناك عدة التزامات عائلية عليك أن تؤديها على أكمل وجه، وذلك حتى لا تظهر المشاكل بهذا الصعيد.

حظك اليوم برج الجوزاء ليوم الأربعاء 15 مارس 2017

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء فيقدم "اليوم السابع" لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالجرأة والانطلاق وحبه الشديد للحرية، وهو من الشخصيات الجذابة اجتماعيًا بشدة ولكن يعيبه عدم القدرة على الحسم واتخاذ القرارات.

حظك اليوم الجوزاء على الصعيد المهنى

فى خضم انشغالك بتحقيق إنجازات كثيرة فى حياتك المهنية من الممكن أن تتعرض للاحتيال أو النصب، فكن حذرًا ولا تكن متسرعًا فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل، خاصة المسائل التى يكون لها وجه قانونى.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

فى هذه الأيام من المهم أن تواجه شريك حياتك بالقضايا المزعجة التى تبعدك عنه وتعكر صفو العلاقة بينكما، فأنت اليوم تتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع والحوار بذكاء مع الآخر، وتتمكن من احتواء أى بذرة لخلاف ينشأ بينكما.

الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تبحث عن مجموعات تشجعك على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى صحى، ولو حتى من خلال الإنترنت لأنه حان الوقت لأن تلتفت لصحتك بشكل قوى هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة

لديك أجواء متناغمة فى العمل وفى المنزل وهو ما يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة هذه الأيام، ويمنحك فرصة لأن تتأمل فى مشوارك وهل تحتاج إلى تصحيح مسار أم لا.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 15 مارس 2017

برج الحوت على الصعيد المهنى

حياتك المهنية تواجه بعض المشاكل والاضطرابات فى الفترة المقبلة، وبعيدًا عن كل الأسباب الظاهرية فإن السبب الحقيقى لهذه المشكلات هو التردد الشديد، وعدم القدرة على اتخاذ القرارات واتخاذ الاختيار الصحيح، ولكن من المتوقع أن تتخطى هذه المرحلة بذكاء وحكمة فى التعامل.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

الأمور على الصعيد العاطفى ليست أحسن حال من المهنى، وربما يرجع ذلك للسبب نفسه فأنت تماطل فى اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك العاطفية وشريكك يعرف هذا جيدًا، وأنت بحاجة ماسة إلى الحسم.

الصعيد الصحى

بسبب الاضطرابات والضغوط فإن حالتك المزاجية تتدهور وكذلك تواجه بعض المشاكل فى الجهاز الهضمى تتعلق بالحالة النفسية، فحاول أن تحصل على الاسترخاء وأن تجعل حياتك أكثر تنظيمًا.

توقعات علماء الفلك

تواجه الكثير من الانتقادات من المحيطين بك بسبب طريقتك فى النقاش التى تتسم بالكثير من العناد وعدم تقبل الرأى الآخر، فحاول أن تراجع نفسك وأن تتقبل الانتقادات من أجل إصلاح نفسك لتحقق النجاح.

حظك اليوم برج الدلو 15-3-2017.. علماء الفلك: تعامل مع الشريك بحكمة حتى تتخطى فترة التوتر التى لحقت بالعلاقة

قدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الأربعاء 15 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنه عليك بالتوجه لممارسة اهتماماتك القديمة مثل المشاركة فى الأعمال الخيرية أو الأنشطة الاجتماعية، فهى الأمر الذى سيجعلك تشعر بأنك أكثر إيجابية.

الصعيد المهنى

أكد العلماء أن الفترة المقبلة سيزداد الوضع بمجال العمل سوءا وتوترا، عليك أن تكون إيجابيا وتظهر مدى اهتمامك لدعم مجال عملك.

الصعيد العاطفى

قد يشعر شريك بحالة من الرفض وذلك بسبب إهمالك الشديد له منذ فترة طويلة، عليك أن تتعامل معه بحكمة وذلك حتى تتخطى فترة التوتر التى لحقت بالعلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو

تعرضت خلال الفترة الماضية للكثير من الإجهاد فعليك أن تعطى لنفسك قسطا من الراحة فأنت فى أشد الحاجة إليها، وهو الأمر الذى سيساعد على تخفيف شعورك بالتوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يؤكد علماء الفلك أنه عليك التوجه لممارسة اهتماماتك القديمة مثل المشاركة فى الأعمال الخيرية أو الأنشطة الاجتماعية، فهى الأمر الذى سيجعلك تشعر بأنك أكثر إيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً