اعلان

وفد من رجال الأعمال البرتغاليين يزور مصر مايو المقبل

اتفقت غرفة القاهرة التجارية، مع سفارة البرتغال على استقبال وفد رفيع المستوي من رجال الأعمال البرتغاليين خلال شهر مايو المقبل؛ لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، خاصة في ظل تشجيع الدولة للمستثمرين بحوافز استثمارية خلال الفترة الحالية.

جاء ذلك خلال زيارة مادلينا فيشر، السفيرة البرتغالية للغرفة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية وإقامة استثمارات مشتركة بين البلدين في المرحلة المقبلة.

واستعرض علي شكري، نائب رئيس غرفة القاهرة، المناخ الاستثماري في مصر حاليا، مؤكدا أنه جيد وهناك فرص استثمارية متاحة يجب على رجال الأعمال البرتغاليين الاستفادة منها، مثل الطاقة المتجددة والزراعة والنسيج والأجهزة الكهربائية والمشروعات اللوجيستية علي محور قناة السويس.

وأكد شكري أن الغرفة تضع كل إمكانياتها أمام المستثمرين البرتغاليين لجذبهم إلى السوق المحلية، من خلال توفير البيانات اللازمة عن السوق، والسعي إلى تذليل الصعوبات أمامهم بالربط مع الجهات المعنية، سواء الحكومية أو في القطاع الخاص، مشيرا إلى ضرورة التنسيق الكامل بين الغرفة والسفارة وتنظيم لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال في البلدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة