اعلان

تحصيل رسوم النظافة على فواتير الكهرباء بجنوب سيناء يوليو المقبل

يدرس المسئولين بمحافظة جنوب سيناء، برئاسة اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لجنوب سيناء، تحصيل رسوم النظافة على فواتير الكهرباء، بداية من يوليو القادم، أسوة بباقي المحافظات على أن تحصل شركة الكهرباء على نسبة مقابل التحصيل.

كان المجلس التنفيذى لجنوب سيناء، الذي عقد أمس، بقاعة الديوان العام بمدينة طور سيناء، ناقش اقتراحًا لتحصيل رسوم النظافة وهي 3 جنيه لكل شقة تضاف على فاتورة الكهرباء.

ووافق المجلس على ذلك لزيادة أموال الصناديق التي أوشكت على الإفلاس، وأصبحت الصناديق خاوية، مما يهدد بوقف صرف رواتب العاملين بالصندوق.

وقرر المجلس في حالة الاتفاق مع شركة الكهرباء على التحصيل تضاف رسوم النظافة على فواتير الكهرباء، بداية من شهر يوليو المقبل، بسبب عجز موظفي الدولة.

كما وافق المجلس على أن تكون العدادات القادمة للإسكان الجديد كلها عدادات كودية مسبوقة الدفع، لتحصيل مستحقات الدولة وإلزام الجهات الحكومية والمديريات المختلفة بتغيير العدادات القديمة واستبدالها بعدادات كودية مسبوقة الدفع بالكارت.

وقال اللواء محمود عيسى، إن الجهات الحكومية هي الوحيدة الملزمة بتغيير العداد القديم بعداد كودي، أما المواطن فله حرية الاختيار في تغيير عداده القديم بعداد كودي حسب ظروفة واحتياجة للعداد الكودي من عدمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً