اعلان

أوبر مصر: التحقيق الفوري من شخصية السائقين عن طريق إرسال صورة "سيلفي"

أوبر

أعلنت أوبر مصر عن إطلاق أحدث خصائصها التكنولوجية التي تتيح التحقق الفورى من شخصية السائقين عن طريق إرسال صورة "سيلفي" قبل بداية استخدام التطبيق، وذلك للتأكد من أن السائق المستخدم للتطبيق في تلك اللحظة هو ذاته صاحب الحساب على أوبر.

وتعمل هذه الخاصية على حماية حسابات السائقين من الاختراق أو الاحتيال، كما أنه يحمي المستخدمين عبر بناء طبقة أخرى من الحماية داخل التطبيق للتأكد من أن الشخص الصحيح هو الجالس خلف عجلة القيادة.

وأطلقت أوبر عددًا من خصائص الأمان في التطبيق بدءًا من العام الماضي لتقلل من مخاطر القيادة، وتواصل تركيزها على عنصر الأمان اليوم مع خاصية التحقق الفوري من الشخصية، وهي أحدث خصائص الأمان التي تستخدم خدمات مايكروسوفت الإدراكية لحماية كل من الركاب والسائقين.

وقال عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر مصر "أنا فخور بأن أوبر تواصل تحسين خصائص الأمان الخاصة بها والتي تمس حياة آلاف الشركاء من السائقين والركاب في مصر، لا يوجد حدود للإبداع والابتكار في أوبر، وسنواصل العمل بكل دأب لتحسين التطبيق وكل ما يقدمه من مزايا لمستخدميه، وسنواصل إضافة المزيد من الخصائص المهمة مثل خاصية التحقق الفورى من الشخصية".

وعن كيفية عمل خاصية التحقق الفورى للشخصية، فذلك يتم من خلال طلب التقاط صورة "سيلفي" للسائقين بشكل دوري قبل أن يتمكنوا من استخدام التطبيق واستقبال الرحلات.

وإذا لم تتفق الصورة السيلفي مع صورة السائق على البروفايل الخاص به على أوبر، يتم حظر الحساب مؤقتًا حتى يتم التحقيق في الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر