اعلان

تعرف علي مواصفات وأسعار فئات "ميجان جراند كوبيه"

 "ميجان جراند كوبيه"
"ميجان جراند كوبيه"

ميجان جراند كوبيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها رينو الفرنسية في سوق السيارات المصري، وتتوفر ميجان جراند كوبيه في السوق المحلي بثلاث فئات تختلف في التجهيزات والكماليات وكذلك المحركات، وتبدأ هذه الفئات بـE2 والتي تباع بسعر رسمي 335.000 جنيه، ثم فئة E2+ وتباع بـ370.000 جنيه، وأخيرًا الفئة الأعلى E3 وتقدم للمستهلك المصري بسعر 466.000 جنيه.

وبالنسبة للفئتين الأولى والثانية، فتحمل كل منهما محرك مكون من 4 اسطوانات، وهي بسعة 1600 cc وقوة 115 حصان عند عدد 5500 لفة للمحرك في الدقيقة، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكي CVT، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 8.4 لتر لكل 100 كم.

أما الفئة الثالثة والأعلى من رينو ميجان جراند كوبيه، فهي مزودة بمحرك مكون أيضًا من 4 اسطوانات، لكنه بسعة أقل حيث يبلغ 1200 CC وبقوة أكبر تبلغ 130 حصان، وتقدمه رينو مع ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، ويبلغ متوسط استهلاك المحرك 5.4 لتر لكل 100 كم.

والفئة الأولى مزودة بإطارات ذات أطواق "جنوط" 16 بوصة، أما الفئة الثانية فتتمتع أيضًا بنفس الإطارات مع أطواق رياضية، فيما يتم تقديم الفئة الثالثة بإطارات مع أطواق رياضية بمقاس 17 بوصة، كما ميزت رينو الفئة الأعلى من السيارة بـ6 وسائد هوائية بينما الفئتين الأخريين زودا بوسادتين فقط.

وزودت الفئة الأولى من السيارة بتكييف هواء يدوي ونظام غلق مركزي وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وكمبيوتر رحلات، ومصابيح LED نهارية، ونظام لتثبيت السرعة، ومرايا جانبية كهربائية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام صوتي يضم 6 سماعات، ومستشعر خلفي لصف السيارة.

الفئة الثانية تضم نظام الترفيه المعلومات R-LINK 2، مع شاشة 7 بوصة ونظام ملاحة متطور و8 سماعات، بينما تقدم رينو الفئة الثالثة الأفضل من السيارة بنفس النظام السابق مع شاشة 8.7 بوصة، كما تضم الفئة مقاعد جلدية مزودة بخاصية التدليك، وكاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة، وفتحة سقف كهربائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً