اعلان

بعد أمير عادل.. محترفين غابت عنهم أضواء الإعلام المصري

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضم أمير عادل، المصري المحترف ضمن فريق فيبورج الدنماركي، لصفوف منتخب مصر، في المعسكر المقبل.

وعلى طريقة "أمير عادل"، الذي لم يسبق له الإنضمام لصفوف المنتخب الأول من قبل، رغم تواجده في منتخب الشباب تحت 20 عامًا، عام 2013، هناك محترفين مصريين لم يسمع عنهم الجماهير من قبل، رغم تألقهم مع أنديتهم، إلا أن الإعلام المصري يتجاهلهم، ليسلط "أهل مصر" الضوء عليهم.

-إسماعيل بلانكومحترف ضمن صفوف برشلونة الإكوادوري، ربما تردد اسمه في فترة من الفترات، للإنضمام لمنتخب مصر، ولكنه لم يحدث، رغم إنه يمتلك إمكانيات رائعة للغاية، تؤهله لنيل شرف اللعب بقميص الفراعنة، إلا أن إجراءات حصوله على الجنسية المصرية، تعقدت تمامًا، رغم أصوله المصرية.

-جاسم محمد سكر

يلعب ضمن صفوف فريق أربروث الأسكتلندي، سبق له اللعب لمنتخبات إنجلترا الفئات السنية الصغيرة، ولكنه لم يحصل على الجنسية الإنجليزية، إلا إنه حتى الآن لم يتم استدعائه لصفوف المنتخب، رغم إنه يفضل اللعب ضمن منتخب الساجدين، حسب ما صرح صاحب الـ20 عامًا، والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

-عبدالله ياسينلاعب لوريان الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، هو الآخر أصوله مصرية، ولكنه لم يستدعى في أي مناسبة من قبل لتمثيل المنتخب الوطني، رغم جاهزيته، حيث يلعب في مركز خط الوسط.

-كريم خالديلعب ضمن صفوف فريق شباب روما، لاسيما وأن عمره لم يتخطى الـ16 عامًا، ولكنه لاعب ناضج كرويًا، والتقى من قبل مع الفرعون المصري محمد صلاح، نجم روما، حيث أبدى رغبته تمثيل المنتخب الوطني، في المستقبل القريب، حيث يلعب في مركز المهاجم.

-رامي غندورلاعب فريق فولفسبورج الألماني للشباب، والذي يبلغ من العمر 21 عامًا، لم يسبق له التواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني، في أي مرحلة عمرية، ولكنه على أتم الإستعداد لتمثيل مصر.

-أمير محروسيلعب صاحب الـ18 عامًا، ضمن صفوف فريق جنوى الإيطالي، حيث يعد من أصول مصرية، ولكنه لم يمثل الفراعنة في أي منتخب وطني من الفئات العمرية من قبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً