اعلان
اعلان

تعرف على أهم التوقعات لك اليوم الخميس 2017/3/16 في جميع الأبراج

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج القوس الخميس 2017/3/16..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء انك تنجز مهام عملك على أكمل وجه، وهو ما يعود على الجانب المهنى بدعم مديريك لك ولقدراتك المميزة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة علاقتك بالشريك تفتقر الرومانسية وسحرها الخاص، فعليك أن تعمل مع الشريك لاستعادة الاجواء الرومانسية الدافئة من جديد لهذه العلاقة.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يسير بخطى جيدة، فتخليك عن تناول الحلويات بكميات كبيرة خلال هذه الفترة هو أفضل قرار حتى تحتفظ دائمًا بجسدك ممشوق.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أنك ستبحث خلال هذه الفترة عن أحد أصدقائك المقربين لكى يشاركك فى المسئوليات ويعمل على تشجيعك ودعمك.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى إطلاق أحكامك على الأمور بناءً على مؤشرات غير صحيحة، حاول أن تتعمق أكثر فى تفاصيل الأجواء حولك حتى لا تصدر قرارات متخبطة.

على الصعيد العاطفى ..

المجازفة فى المشاعر لن تغير شيئًا فى حقيقة إعجابك بشخص ما، واتخاذ خطوات غير محسوبة ربما تضرك أنت، خاصة أن الموضوع لم يزد عن فكرة الإعجاب فقط.

على الصعيد الصحى..

حالتك الصحية تجبرك على الابتعاد عن التدخين بعد زيادة السعال فى الفترة السعال، والمتابعة مع طبيب والالتزام بتعليماته ستساعدك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لك أن تغيب هذه الفترة عن كثير من الأجواء الأسرية والاجتماعات المهنية، ويفضل التفكير فى حالته العاطفية التى تستهلك جزءا كبيرا من طاقته.

برج العذراء حظك اليوم الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهنى..

قدرتك على التنسيق بين وقت عملك ووقتك الخاص يجعلك دائمًا قدوة لكثير من الزملاء الذين يبحثون عن حياة منظمة مثلك.

على الصعيد العاطفى ..

لا تندهش من تعامل شريك حياتك معًا، قد يكون رد فعل على أفعالك السلبية طوال الفترة السابقة، حاول أن تكون أكثر تفهمًا للواقع.

على الصعيد الصحى ..

احترس من نزلات البرد المتكررة فى الفترة الحالية، والتزم بارتداء الملابس الثقيلة ولا تأمن لتوقعات الطقس المتضاربة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يختار مجموعة من الأشخاص ويعطيهم ثقة كبيرة من خلال مشاركته فى عدد من المشروعات المهنية التى تأخذ من وقته فترات طويلة.

حظك اليوم برج الجدي الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهنى..

مستواك فى العمل متذبذب هذه الفترة، ويرجع ذلك إلى الانشغال بمساعدة الأهل والأصدقاء فى عدد من الأمور العائلية، وتحتاج إلى التفرغ لعملك أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفى..

لم تتأكد من حقيقة مشاعرك تجاه أحد الأشخاص، إلا بعد إحساسك باحتمالية فقده، ولا تكون رد فعل فقط كعادتك وحاول أن تفتح مجالاً للنقاش.

على الصعيد الصحى..

استمر فى التزامك بمجموعة من المعايير الغذائية والرياضية التى ساعدتك على فقدان كثير من وزنك فى الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن يعيش حالة من الحزن والإحباط بسبب ابتعاده عن الحبيب رغمًا عنه، وتكرار المواقف السابقة التى تركت فيه جرحًا كبيرًا.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهنى:

اليوم ينبغى عليك القيام بالمزيد من العمل الشاق، وهذا سيساعدك فى قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، فالعمل الشاق الذى قمت به تؤتى ثماره.

الصعيد العاطفى:

قد تمتلك فرصة للحديث مع قلبك اليوم، ويجب الحرص على عدم التحدث بأي شىء تندم عليه، وسوف تحصل على الكثير من الفرص لمعالجة شريك حياتك.

على الصعيد الصحى:

اليوم يومك والحظ فى صالحك، واحرص على عدم الانسياق وراء البعض، ولا تهمل صحتك وحاجاتك الأساسية فلديك الكثير من الفرص للاستمتاع.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

اليوم قد يكون مربكًا بعض الشىء، وعقلك سيناقش العديد من المشاكل ويفكر بها، ويمكنك الحصول على بعض المعلومات المتناقضة التى تجعلك تتراجع فى بعض وجهات النظر.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهنى :

تستطيع الانتهاء من الأهداف فى الوقت المحدد، وعليك استشارة القانونيين قبل توقيع أى اتفاق لأنها قد تكون فرصة مزورة فيمكنك تأجيل صفقات الشراكة الخاصة بك ليوم آخر.

على الصعيد العاطفى:

تحصل فى الفترة المقبلة على علاقة عاطفية مع شخص تتوافق مع أفكاره بدون ترتيب، عليك حسن الاختيار والمضى قدمًا.

على الصعيد الصحى:

الأوجاع والآلام البسيطة تزعجك خلال الأيام القليلة الماضية، وتحتاج إلى بضعة أيام للتعافى، كما أن التركيز أسلوب حياة وكذلك عليك ضبط النظام الغذائى الخاص بك حتى تكون العلاجات المنزلية مفيدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

اليوم سيكون على ما يرام فى البداية إلا أنه قد يكون أحد الأفراد فى المنزل مريض الأمر الذى يجعلك تقلق عليه، وقد تشعر بالسعادة مع الأصدقاء أو حتى الزملاء.

حظك اليوم الدلو الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهنى:

لقد تم الحصول على الكثير من المساعدة من زملاء العمل فقد حان الوقت للمصالحة معهم فى حين أنك تستغرق اليوم فترات عمل أطول قليلا.

على الصعيد العاطفى:

من المرجح أن تنعم بالعديد من المشاعر الرومانسية، وتتمتع بجرأة مثيرة للدهشة خلال الأيام المقبلة ولكن اليوم تقضى وقتا ممتعا مع الشريك.

على الصعيد الصحى:

تواصل صحتك الجسدية أن تكون جيدة، ولكن عقلك مجهد بعض الشىء نتيجة تحمل الكثير من الأعباء الوظيفية، وعليك ممارسة التمارين لتجاوز الأمر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

من المحتمل أن تكون فى إطار أكثر جدية فالمسائل العملية تشغل تفكيرك اليوم، وهناك شخص قريب بالنسبة لك يظهر مخاوفه من بعض الأهداف، وتأخذ وقت لشرح الوضع له.

حظك اليوم الحوت الخميس 2017/3/16..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى سيتحول لطريقة الصحيح خلال هذه الفترة، فلا تتردد من تأدية عملك بحماس شديد وتقديم أفكار مبتكرة لمديريك تجعلك دائمًا متميزًا وفى المقدمة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة سيعم العلاقة التوتر والاضطراب مع الشريك، عليك أن تعمل على حل مشاكلكما حتى لا تتفاقم وتزداد الأوضاع سوءًا.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يحتاج منك أن تمارس التمرينات الرياضية بانتظام، وابدأ بالمشى يوميًا لمدة نصف ساعة وستشعر أنك تستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أن هناك فرصة كبيرة للسفر خارج البلاد وذلك من أجل السياحة لا تتردد فى أخذ هذه الخطوة كونها ستضيف لك الكثير من الخبرات بالإضافة إلى أنها ستكسر روتينك الممل.

حظك اليوم الحمل الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهني:

اليوم أن تحت تأثير طاقة الكواكب ستكون قادرًا على سماع الأصوات الداخلية الخاصة بك وتتمكن أخيرًا من فهم المعنى عميق الجذور لتلك الأصوات وبمجرد أن تفهم هذا المغزى ستكون قادرًا على تولى مهامك بسهولة.

ولا تتردد فى التعبير عن نفسك بشكل واضح واستخدام كلمات واضحة للتعبير عن مشاعرك.

على الصعيد العاطفي:

تستطيع أن تظهر الحب والمودة لشريك حياتك من خلال لفتات بسيطة جدًا، ويمكنك أن تخطط لحفل مفاجئ لتكريم إنجازات شريك حياتك رغم بعض العقبات الصغيرة التى قد تقف فى طريق تنفيذ خططك.

على الصعيد الصحي:

تهتم بشكل خاص اليوم بالعلاجات البديلة التى تستخدم لعلاج الأمراض الخفيفة ويمكنك أيضًا قراءة كتاب عن فوائد هذه العلاجات، ومن المفيد دمج زيت اللافندر أو زيت شجرة الشاى فى روتينك اليومى للعناية بجلدك الذابل بسبب تغير الطقس.

توقعات علماء الفلك:

بعض المهام غير المتوقعة تطلب منك اليوم ولكن لا تقلق فستتعامل معها بشكل جيد للغاية وستكسب قريبًا الثناء من الجميع بسبب نجاحك فى القيام بمهمة تكلف بها فى اللحظة الأخيرة.

حظك اليوم برج الثور الخميس 2017/3/16..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى اليوم سيتغير عدد من تفاصيله وهو ما يعود عليك بشكل إيجابى، ومن المؤكد أن هذه الفترة ستحصد ثمار مجهودك الذى بذلته خلال الشهور الماضية.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستتحسن العلاقة مع الشريك بشكل ملحوظ فعليك أن تكون متفائلاً.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أنك تعانى خلال هذه الفترة من الأرق الشديد وذلك يرجع لتناولك للمشروبات التى تحتوى على الكافيين.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أنك ستفاجأ بهدية من أحد المقربين لك وهى ستشعرك بمدى اهتمامه بك.

حظك اليوم العقرب الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهني:

هذا هو الوقت الأكثر ملائمة لأولئك الذين يعملون فى أى مهن ذات صلة بالصحة من ممرضين وأطباء ومعالجى العمود الفقرى، وحتى طلاب الطب يتمتعون بدرجة عالية من النجاح فى حياتهم المهنية ولكن من الضرورى اتباع الاستشارة المهنية التى تحصل عليها اليوم.

على الصعيد العاطفي:

من المفترض أن تمنحك العلاقة العاطفية السعادة والسلام وإذا لم تفعل ذلك فحان الوقت لأن تتخطاها وتمضى قدمًا، ولا تترك العلاقة العاطفية تشكل عقبة فى طريقك وأن ترى العالم من بعدها مليء بالمفاجآت.

على الصعيد الصحي:

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك بشكل كبير اليوم وحاول أن تبتعد عن التوتر والانفعال وحاول أن تهدئ من انفعالاتك الداخلية وتعبر عن غضبك بطريقة صحية.

توقعات علماء الفلك

لديك لسان هش وعقل منطقى وهذا قد يسبب لك مشاكل اليوم وتشعر بأنك غير آمن وعاجز عن التعبير عن مشاعرك ورغم ذلك فإن التجربة الخاصة بك اليوم ستكون درسًا مفيدًا بالنسبة لك فى وقت لاحق وستشعر بثقة كبيرة فى نفسك.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 2017/3/16..

على الصعيد المهني:

كنت تبحث عن فرصة كبيرة تأتى فى طريقك وهذا أفضل وقت لذلك على ما يبدو، وستحصل على أخبار جيدة على هذه الجبهة اليوم وستأتيك عروض عمل من جهات غير متوقعة فقط حافظ على روحك الممتازة خلال الأوقات الصعبة.

على الصعيد العاطفي:

عصفور فى اليد خير من اثنين على الشجرة، ويبدو أن هناك شخصًا ما تشعر بالانجذاب نحوه ويبدو لك أفضل من شريكك الحالى ولكن هذا مجرد وهم والأفضل أن تهتم بالشخص الذى يبادلك المشاعر.

على الصعيد الصحي:

أنت فى ذروة صحتك الجسدية والعقلية اليوم وإذا كنت تشارك فى مسابقة رياضية اليوم ستحقق نجاحًا كبيرًا والإجهاد والتوتر سيختفى اليوم وهناك شعور بالطاقة يغمرك فحاول الاستتفادة من هذه الفرصة.

توقعات علماء الفلك

القضايا المهنية اليوم ستتوصل إلى حلها بسهولة ولكن دون عمل عدوانى أو الكثير من العنف وستتمكن من حل المشاكل بهدوء وبالتفاهم فحاول أن تحافظ على هدوء أعصابك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو