بحضور وزير التعليم العالي.. جامعة عين شمس تحتفل بيوم المرأة المصرية

ads

يمنى وليد

01:46 م

الخميس 16/مارس/2017

حجم الخط A- A+

أقامت جامعة عين شمس، اليوم الخميس، احتفالية "يوم المرأة المصرية"، التي نظمتها كلية البنات بالجامعة، بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وحضر الاحتفالية، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع كلية البنات برئاسة، الدكتورة رقية شلبي عميد الكلية، والدكتورة مي حلمي وكيل كلية البنات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يأتي ذلك في إطار فاعليات الموسم الثقافي للجامعة الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وصرح الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، أن الوزارة أطلقت أن هذا العام عام صحة المرأة، وذلك تزامنا مع تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن العام هو عام المرأة في مصر، مضيفا أن الوزارة تستهدف التعاون مع جامعة عين شمس والمؤسسات الحكومية في مجال صحة المرأة.

وأكد الدكتور نظمي عبد الحميد، أن الجامعة تهتم بالمرأة وتقدر دورها في المجتمع، مضيفا أن الاحتفالية اليوم جزء بسيط من رد الجميل لسيدات شرفوا مصر في جميع المجالات.

وتضمنت فاعليات الاحتفالية عروض فنية وغنائية لفرق وكورال كلية البنات وفقرات راقصة من تنفيذ طالبات الكلية، وتكريم عدد من الرموز النسائية في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والفنية.

موضوعات متعلقة