اعلان

ضبط مدير مستودع تصرف في 550 أنبوبة بوتجاز بأسوان

مستودع

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة تفتيشية تحت اشراف اللواء مجدي موسي مدير الأمن، وتنسيقًا مع إدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام بأسوان تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها.

وأسفرت جهود الحملة في ضبط 14 قضية تموينية تضمنت ضبط "صلاح.م.أ.م" 33 عامًا، رئيس وردية بمحطة وقود تابعة لشركة مصر للبترول الكائنة بشارع أبطال التحرير - دائرة قسم شرطة أول أسوان وذلك لقيامة بالتجميع والتصرف في كمية من المواد البترولية قدرها 350.950 لتر بنزين80، جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط المدعو "مصطفى.ن.ع" 57 عامًا، مدير مسئول عن مستودع توزيع أسطوانات بوتاجاز كائن بدائرة مركز دراو، وذلك لقيامه بالتجميع والتصرف في 550 إسطوانة بوتاجاز، تحرر عن ذلك المحضر رقم (7) أحوال قسم مباحث التموين.

أما في مجال ضبط قضايا السلع مجهولة المصدر تم ضبط 750 كارتونة آيس كريم "مجهولة المصدر"، داخل مصنع آيس كريم "لؤلؤة الصعيد" الكائن بمنطقة المربعات -دائرة مركز كوم أمبو ملك المدعو"عطا. ح.ح" 48 عامًا، ومقيم دائرة مركز كوم أمبو، تحرر عن ذلك المحضر رقم (2) أحوال قسم مباحث التموين.

كما تم ضبط 10957 كارتونة مسحوق غسيل و675 كارتونة بريل منظف "مجهولة المصدر"، داخل شركة منظفات كائنه بمنطقة بركة الدماس -دائرة قسم أول أسوان، إدارة ميخائيل.ي.ب. 38 عاما ومقيم دائرة قسم أول أسوان، تحرر عن ذلك المحضر رقم ( 5 ) أحوال قسم مباحث التموين.

وضبط 6 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و4 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | الرجوع إلى الفار