اعلان

غادة والي تشجع منتخب مصر للهوكي الأرضي (صور)

منتخب مصر للهوكي الأرضي
منتخب مصر للهوكي الأرضي

فى لفتة إنسانية رائعة، حرصت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، على حضور مباراة منتخب مصر للأولمبياد الخاص فى أول مشوار له في دورة الألعاب العالمية الشتوية المقامة بالنمسا في الفترة من 14 وحتى 25 مارس.

وتشارك فيه الدورة مصر إلى جانب 107 دولة يمثلها 2700 لاعب ولاعبه، وكانت مباراة في التقسيم بينها وبين منتخب ترينيداد وتوباغو، والتي فاز بها المنتخب المصري بهدفين نظيفين.

وقام المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، والفنان الكبير حسين فهمي سفير الأولمبياد الخاص الدولي، وسفير مصر في فيينا عمر عامر يوسف، والمهندس هاني محمود وزير الإتصالات والتنمية الإداراية السابق ورئيس الأولمبياد الخاص المصري بمرافتها في تلك الزيارة والتي حرصت خلالها على التعرف على لاعبي المنتخب.

وتبادلت والي معهم أطراف الحديث، مؤكدة لهم على دعمها شخصيًا لهم ووزارة التضامن الإجتماعي بشكل عام، وأنها جاءت اليهم من أجل تشجعيهم، لإنهم بالفعل أبطال رياضيون يستحوق كل الدعم والتشجيع.

وطالبت والي، اللاعبين بضرورة الحرص على تحقيق الفوز بالميدالية الذهبية كما فعلوا في الألعاب العالمية الشتوية 2013 بكوريا الجنوبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة