تعرف على حظك اليوم وأهم توقعات علماء الفك لك الأحد 2017/3/19

ads

أهل مصر

12:45 ص

الأحد 19/مارس/2017

تعرف على حظك اليوم وأهم توقعات علماء الفك لك الأحد 2017/3/19
حجم الخط A- A+

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الأحد 19 مارس 2017

برج العذراء على الصعيد المهنى
أنت بحاجة ماسة لإعادة النظر فى حياتك المهنية وتقييمها من جديد كى تستعيد قدرتك على الإبداع والإنجاز وأداء المهام التى تكلفت بها ولا تحاول هذه الفترة أن تتورط فى التزامات جديدة أو البدء فى مشاريع جديدة دون أن تنتهى من المشاريع المفتوحة بالفعل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى محادثة واضحة ومباشرة مع شريك حياتك وأن تتحدث معه بشأن كل ما يزعجك منه خلال الفترة الماضية خاصة أن الفتور يهدد العلاقة بينكما وأنت تشعر من ناحيته بالإهمال وعدم التقدير.

الصعيد الصحى لمواليد برج العذراء
بسبب الشعور المستمر بالضغط العصبى والتوتر تواجه مشكلة فى الجهاز الهضمى والعصبى أيضًا وأنت تحتاج بشدة لإجازة ولو قصيرة من أجل الاسترخاء وتصفية الذهن تمامًا وهذا لا يعد رفاهية وإنما ضرورة كى لا تتأثر صحتك أكثر من هذا.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
تتألق اليوم موهبتك فى القدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك وايضًا قدرتك على تقديم الدعم المعنوى للآخرين فلا تتردد أبدًا فى تقديم المساعادات للآخرين والتى تجعلك محل ثقتهم.

حظك اليوم برج العقرب 19 /3/2017

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يحتاج منك أن تظهر مدى قوة شخصيتك ومدى تفاعلك مع من حولك، والعمل فى روح الجماعة حتى تصل لنسبة النجاح المطلوبة.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن اليوم هناك الكثير من المشادات مع الشريك، عليك أن تتعامل معه بحكمة، وذلك حتى تتوقف الازمات فى الشق العاطفى.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب
علماء الفلك يؤكدون أن صحتك فى أفضل حال، خاصة أنك توقفت خلال الفترة الماضية عن تناول المسكنات، بالإضافة إلى تناولك للطعام المتوازن والغنى بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك أنه عليك التخلص تماما من حالة التردد التى تعيشها، والتى جعلت محط انتقاد الكثيرين، وذلك بحياتك المهنية وأيضا العائلية.

حظك اليوم برج الميزان 19-3-2017 ع

الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أن بفضل صبرك وقوة شخصيتك أنت قادر على احتواء زملاء العمل وتحويل طاقتهم السلبية لآخرى إيجابية وتوظفها فى إنتاج للعمل.

الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بضرورة التوقف عن التفكير فى علاقاتك القديمة والتى انتهت بسبب حالات التوتر والاضطراب، من جهة أخرى يؤكد العلماء أن عليك بأخذ هدنة قصيرة حتى تستعيد تفكيرك السليم وتستطيع أن تدخل علاقة جديدة تكون أكثر استقرارًا.


الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان
الجانب الصحى خلال هذه الفترة ممتاز، إلا أن علماء الفلك ينصحوك بشرب الكثير من الماء على مدار اليوم وذلك من أجل الحفاظ على بشرتك التى تبدو مرهقه منذ فترة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
يؤكد علماء الفلك أنك ستلتقى صديق قديم يكون حلقة وصل بينك وبين مجموعة من الاصدقاء الجدد الذين سيعاونوك الفترة المقبلة بعدد من تفاصيل حياتك المهنية.


حظك اليوم برج القوس الأحد 19/3/2017

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:
تحتاج إلى مجموعة من الكورسات فى المحاسبة وإدارة الأعمال حتى تستطيع الدخول فى شراكة فى مجالات المشروعات الاستثمارية.

برج القوس على الصعيد العاطفي:
لا تنساق نحو رغباتك فى الابتعاد عن الأسرة والاستقلال بحياتك، وانتبه جيدًا لتغير الظروف الحياتية بشكل سريع جدًا.

برج القوس على الصعيد الصحي:
ابتعد عن الإفراط فى تناول القهوة والنسكافيه والشاى حتى تخفف من آلام القولون التى تؤرقك كثيرًا فى الفترة الحالية

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
لا تندفع فى إصدار أحكام على الآخرين قبل أن تعرفهم جيدًا واختر مواقفك ولا تغيرها حتى لا تتشتت فى حياتك.


برج الجدى حظك اليوم الأحد 19/3/2017.. ا

برج الجدى على الصعيد المهنى
لا تتعامل مع الأمور المهنية بتردد فالقيادة تحتاج إلى قرارات حاسمة خاصة إن كنت تتولى منصب قيادى.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
مواقفك من الحبيب وصلت إلى مرحلة متأخرة فى اتفاهم وقد تتعرض إلى مواجهات عديدة تضطرك إلى التخلى عن هدوئك وتتعامل بشكل متهور.

على الصعيد الصحى
كن على يقين أن المشاكل النفسية هى سبب أساسى فى معظم مشاكلك الصحية، فعليك مراعاة الحفاظ على هدوئك وثباتك الانفعالى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يزيد من قدرته على التعامل تحت ضغط ويبتعد عن المواقف الصدامية التى تكشف ضعف شخصيته وسلبيته فى التعامل

حظك اليوم برج الحوت الأحد 19 / 3 / 2017..

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
اليوم هو الأنسب لمشاريع المضاربة شراء تذكرة اليانصيب أو الاستثمار فى الأسهم وتبادل اليوم يحمل لك فرصة كبيرة فى الفوز بالجائزة الكبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جديدة عن شخص ما، كما يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك فسوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى بالعمل.

الحوت على الصعيد العاطفى:
من المتوقع أن تخفف قليلاً من الضغط فاغتنم هذه الفرصة للراحلة والاسترخاء مع عائلتك أو شريك الحياة، فسوف ترسم الراحة من الأمور المألوفة فتتمتع بأمسية هادئة فى المنزل مع شريك الحياة بدلاً من الخروج.

الحوت على الصعيد الصحى:
تجنب إجراء اتصالات من الهاتف المحمول أو استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التى قد تستخدمها ويمكنها نقل العدوى لك بسرعة، فأنت روح الخير وأى انسان آخر يمكن أن يكون قادرا على الاستفادة من موارد الحياة الأخرى.

توقعات علماء الأبراج للفترة المقبلة
قد تبدأ اليوم مع بعض الارتباك ولكن قد تصادف شخص يأتى لإنقاذ روحك من ذلك، ولا تبخل على تقديم النصيحة لغيرك كما لو كنت فى موضعه كما انك من الممكن ان تزور الأماكن المقدسة اليوم، ولكن النصف الثانى من اليوم يمر بسلاسة فيمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء.

حظك اليوم برج الدلو الأحد 19 / 3 / 2017..

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
الوقت مناسب لخلق قاعدة مع الزملاء، فالفترة السابقة التى كنت تعانى منها الاحباط سوف تنتهى قريبًا، كما سوف تنطلق مع الأهل والأصدقاء، فتفعل ذلك لمدة يوم أو نحو ذلك كحد أقصى.

الدلو على الصعيد العاطفى
سوف تكون قادرًا على معرفة أى نوع من الشريك كنت تريد أن تصادف بحياتك، نعم كلامك صحيح يجب أن تذهب من أجل الحب وليس من الزواج لتحقيق مكاسب مالية، فقد تصادف هذا الشخص المثالى.

الدلو على الصعيد الصحى
استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك فقد تنشأ بعض الفرص التى تؤدى إلى تحول فى الإقامة أو وضع اللمسات الأخيرة، فيمكنك الاستفادة من الطاقة الإيجابية وهذا هو أفضل وقت للحصول على مشروع بعيداً عن الأرض.

توقعات علماء الأبراج للفترة القادمة
كنت بحاجة لمساعدة كما تتلقى دعوة فى الوقت المناسب لصديق أو معلم، مما يجعلك تقطع شوطاً كبيراً فى راحة البال بالحياة، فلا تدع ذاتك تقف فى طريق الضرورة العملية، فالتغيرات التى تبدأ فى تحقيقها تكسبك المزيد من المعانى.


حظك اليوم برج الأسد -3-192017

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن مجهودك خلال هذه الفترة واضح بمجال العمل، ومن المؤكد أن ستجنى ثمار ذلك خلال الفترة المقبلة.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج منك الكثير من الدعم، وذلك لأن الفجوة مع الشريك تزداد يوم بعد يوم.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد
علماء الفلك يؤكدون أن هذه الفترة عليك بالتوجه لصالات اللياقة البدنية لكى تحافظ على وزنك مثاليا، ومن الأفضل أن تتوقف تماما عن تناول الحلويات والمعجنات بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
يتوقع علماء الفلك أن تواجدك دائما بأجواء تحمل الطاقة السلبية يؤثر عليك بشكل واضح، تجنب المشادات الكلامية مع من حولك حتى لا تزداد الضغوط العصبية.

حظك اليوم برج الثور ليوم الأحد 19 مارس 2017

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تركز اليوم على الاستثمارات المالية، ولكنك لا تحقق أية مكاسب تجارية كبيرة وتشعر بأنك ترغب فى المطالبة بزيادة راتبك، ولكنك تتخوف من هذا فحاول أن تطلب ذلك فى الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة.

الثور على الصعيد العاطفى
تتمتع اليوم بجو شديد الرومانسية وتقضى وقتًا مميزًا بصحبة شريك حياتك وعائلتك أيضًا، فحاول أن تستغل الفرصة وتتناسى قليلاً مشاكلك فى العمل وكل ما يتعلق به من ضغوط واستمتع بالوقت وساعد عائلتك على الاستمتاع.

الثور على الصعيد الصحى
أمامك الكثير من التحديات الصحية اليوم التى يمكنك تخطيها فقط إذا انتبهت لنظامك الغذائى، وتجنبت الأطعمة التى تستثير المشاكل المزمنة التى تعانيها فى الجهاز الهضمي.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة
لا تستسلم للخمول، وحاول أن تستدعى الطاقة الإيجابية ليمر يومك بسلام وسلاسة، ولا تركز على التفاصيل الصغيرة التى تزعجك فاليوم بشكل إجمالى جيد لا داعى لأن تفسده.

حظك اليوم برج الجوزاء 19-3-2017

الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أنك ستتخذ القرار الحكيم اليوم فى الامور المتعلقة بالجانب المالى، واعلم أن هناك فرصا مهمة من الأفضل أن تقتنصها خلال هذه الفترة.

الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بضرورة توخى الحذر فهناك عدد كبير من التغيرات تأتى بعلاقتك مع الشريك، وهو ما سيجعلك تشعر بالقلق لحد ما.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء
الصعيد الصحى يحتاج منك أن تدعمه خلال هذه الفترة، خاصة أن غذائك الفترة الماضية كان غير متوازن تماما فكنت تعتمد فقط على الوجبات السريعة، وهى التى ستفقدك الكثير من الفيتامينات وتجعلك عرضة لزيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
يؤكد علماء الفلك أنك فى حالة جيدة ومليئة بالإلهام، فعقلك يعمل بنشاط فهو يحفزك باستمرار لإنتاج الكثير من الأفكار والاستراتيجيات الجديدة فاستفيد من هذه الحالة.

حظك اليوم برج الحمل ليوم الأحد 19 مارس 2017

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
من المتوقع أن يصبح بإمكانك أخيرًا أن تعمل فى الوظيفة التى تحلم بها طويلاً، وستكون قادرًا على الإبداع وطرح أفكار مبتكرة جدًا لحل مشاكلك فى العمل، وتشعر أخيرًا بشغف حقيقى تجاه عملك.

الحمل على الصعيد العاطفى
بسبب حركة الكواكب أنت الآن تعيش تحت ضغط موجات عاطفية مفاجئة، وتشعر بحاجة ماسة إلى وجود شريكك إلى جوارك فى المقابل هو يتعامل معك بطريقة لا تحبها وتشعر بحيرة أمام كيفية التعامل مع الأمر.

الحمل على الصعيد الصحى
أنت فى أتم الصحة والعافية وطاقتك جيدة وقوية للغاية، ويمكنك أن تمارس نشاطًا بدنيًا مثل الجرى أو اللعب فى الجيم حتى لو لم يكن ذلك ضمن روتين حياتك اليومى مما يزيد من طاقتك وشعورك بالعافية.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة
تنتبه فجأة إلى أمور كانت غائبة عنك بفضل بصيرتك التى تنتبه اليوم لتفاصيل لم تكن واضحة بالنسبة لك ولم تدركها فى وقت سابق، وهو ما يغير رأيك وحكمك على الكثير من الأمور.

حظك اليوم برج السرطان 19-3-2017

الصعيد المهنى
أكد علماء الفلك أن اليوم مناسب جدا للتفكير فى تفاصيل مشروعك الحديد، لكن بالضرورة ان تستعين بإحدى المختصين ليعاونك فى تنفيذ الخطوات الأولى لمشروعك.

الصعيد العاطفى
ينصحك علماء الفلك بالاحتفاظ بعلاقتك مع شريكك القديم خاصة ان العلاقة استمرت لفترة طويلة، وكانت تتمتع بالهدوء، وأكد العلماء أن هذا ليس أفضل وقت للشروع فى علاقة جديدة.

الصعيد الصحى لمواليد برج السرطان
انت تحتاج للاسترخاء والراحة خلال هذه الفترة، حتى يصبح الصعيد الصحى فى أحسن حالاته، ولكى تتخلص من حالة القلق التى تسيطر عليك منذ فترة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
يؤكد علماء الفلك أنك اليوم قادر على تحقيق عدد من المكاسب الصغيرة، وإذا دعمتها ستتحول خلال الفترة المقبلة لمشاريع تدر عليك ربحا كبيرا.

موضوعات متعلقة