اعلان

تطهير الترع والتصدي للتعديات على الأرض الزراعية بالشرقية

تطهير الترع

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، تعليمات لوكيل وزارة الري بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتطهير الترع والمساقي ورفع النفايات والقمامة من المجاري المائية ومن جانبي الترع حتى تتوفر المياه في النهايات وتحرير المخالفات للفتحات والتعديات على مياه الري دون وجه حق مدى أراضي غير مقننة بالري مع المتابعة المستمرة لعدم إعادة التعديات مرة أخرى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح المهندس محمد عوض القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة الحسينية أنه بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقهبونة وري شرق فاقوس تم تطهير ترعة السعرانة ورفع مخلفات الحفر كما تم عمل صيانة لمحابس المياه وذلك في إطار الإهتمام برقي ونظافة القرى بجميع أنحاء المحافظة.

وفي سياق آخر قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالتعاون مع الإدارة الزراعية والإصلاح الزراعي بتنفيذ عدد 14 قرار إزالة على مساحة 2710 م تابعة للإصلاح الزراعي وتمت الإزالة حتى منسوب الأرض.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأولاد موسى وتم إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية على مساحة 117 متر وتم إزالة المخالفة وتسويتها بسطح الأرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال