اعلان
اعلان

بالأسماء.. أبناء مشاهير أقاموا دعاوى "حجر" على آبائهم

إبنة الفنان الكوميدي سعيد صالح

الميراث له عديد من التشريعات والقوانين الدينية والدنيوية التي تتحكم به، ولكن هناك بعض الاشخاص يختارون الخروج عن هذه القوانين لأسباب خاصة بهم وبشعورهم وظروفهم، فيفاجأ الابناء بحرمانهم من ثروات الاباء في حياتهم أو بعد الرحيل.

وتتسبب الرغبة في الحفاظ على الحقوق من وجهة نظر بعض الابناء لرفع قضايا من شأنها منع الأب أو الأم من التصرف في الثروات خوفا من تصرف على غير هوى الأبن أو الإبنة، ومن هنا لجأ بعض أبناء المشاهير لرفع قضايا الحجر ضد ذويهم بغرض الحفاظ على ما يملكون لصالحهم.

سعيد صالح

لجأت ابنة الفنان الكوميدي سعيد صالح لرفع دعوى قضائية قبل وفاة والدها للحجر على ما يملك، وذلك لتحافظ على ثروته من زوجته، وهي الدعوى التي ظلت بالمحاكم حتى رحيله، وتم الحكم فيها لصالح الابنة.

ماجدة

الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة ماجدة والفنان إيهاب نافع لجأت أيضا للحجر على ثروة والدتها خوفا من النصب باسمها من قبل اشخاص ادعوا أنهم أولادا لها، ولأن حالتها الصحية لا تسمح بالذهاب للمحاكم قررت غادة رفع الدعوى، وتقيم حاليا الفنانة الكبيرة ماجدة لدى ابنتها غادة، ما يدل على عدم وجود أي اعتراض منها على الأمر.

سيد زيان

تعرض الفنان سيد زيان في حالته الصحية الحرجة لنفس الأمر، حيث قامت بناته بالحجر ضده، وذلك بسبب تبديد شقيقهم الوحيد للأموال في لوقت الذي انشغلن فيه برعاية الفنان الكوميدي الكبير، ولإصابة زيان بالشلل لم يكن هناك اي رد فعل من طرفه لصالح أحد الطرفين المتنازعين.

سعاد نصر

وفي أثناء الغيبوبة التي تعرضت لها الراحلة الكوميدية سعاد نصر بسبب إجراء عملية جراحية، قام زوجها برفع دعوى حجر على ثروتها حتى يضمن عدم تدخل أي من أسرتها في الأمر، كما أنه اتهم أسرتها بالاستيلاء على بعض ممتلكاتها من المنزل أثناء مرضها قبل الرحيل، وبالتالي منعهم من دخول المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض