اعلان

ملخص مباراة الأهلي وبيدفيست في أبطال إفريقيا (فيديو)

نجح فريق الأهلي، في حسم تأهله لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله سلبيًا، مع بيدفيست الجنوب إفريقي، في إياب دور الـ32 بالبطولة.

الأهلي حسم تأهله بفضل فوزه بهدف نظيف، في مباراة الإياب على بيدفيست، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام، بحضور ما يزيد عن 5 آلاف متفرج.

وشهدت المباراة، في بدايتها تبادل السيطرة بين الفريقين، حيث استحوذ الأهلي على الكرة، في أول 10 دقائق، مستغلًا توتر أصحاب الأرض، قبل أن يستعيد الفريق الجنوب إفريقي، عافيته ويدخل في أجواء المباراة، ليحصل على الكرة في جزء من الوقت أيضًا.

أول خطورة حقيقية للأهلي، كانت عن طريق عمرو جمال، حيث توغل لمنطقة جزاء أصحاب الأرض، ولكن دفاعات بيدفيست أنهت الهجمة سريعًا، ليستمر تبادل السيطرة حتى انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، شهد حالة كبيرة من العشوائية في اللعب من جانب الفريقين، ورغم تهديد بيدفيست في أكثر من كرة لمرمى الأهلي، إلا أن شريق إكرامي كان حاضرًا بقوة، ليصبح أحد رجال المباراة على الإطلاق.

وقبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة، في هجمة عنترية، انطلق عمرو جمال، تجاه مرمى بيدفيست، ليتوغل داخل المنطقة، وسط محاولات فاشلة من دفاع أصحاب الأرض، لإبعاد الكرة التي سددها مهاجم الأهلي، ولكن القائم حرمه من هدف الفوز، لينتهي اللقاء، بدون أهداف، ويتأهل الأهلي رسميًا لدور الـ16 الإفريقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً