اعلان

عمرو مرعي يواجه شبح الإيقاف.. ضحية جديدة للأهلي والزمالك

عمرو مرعي

أصبح عمرو مرعي، مهاجم فريق إنبي، مُهددًا بالإيقاف، بعدما وقع لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وهو ما يعرضه لعقوبة مُغلظة من اتحاد الكرة.

"أهل مصر" انفردت بنشر تفاصيل توقيع عمرو مرعي، للزمالك أولًا، في حضور أمير مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك، ثم التوقيع للأهلي، في حضور عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي، في جلسة جمعتهما بأحد الكافيهات بمنطقة الزمالك، ليصبح معرض للإيقاف في حالة تقديم أي من الناديين شكوى في اتحاد الكرة، ضد اللاعب.

وبات مهاجم الفريق البترولي، الذي بزغ نجمه خلال الفترة الأخيرة الماضية، يواجه شبح الإيقاف، على طريقة لاعبين وقعوا للأهلي والزمالك معًا، ترصدهم لكم "أهل مصر" في السطور التالية...

-خالد قمر ومعروف يوسفانتقل الثنائي خالد قمر ومعروف يوسف لصفوف فريق الزمالك، في فترة إنتقالات يونيو "الصيفية" موسم 2014، قادمين من فريق اتحاد الشرطة.

وأثيرت ضجة كبيرة للغاية بسبب الثنائي، الذي وقع على رغبات إنضمام للأهلي قبل التوقيع للزمالك، وهو ما دفع الأحمر للتقدم بشكوى رسمية للجبلاية، تعرض الثنائي بسببها للإيقاف لمدة شهر، مع تغريم معروف يوسف 150 ألف جنيه، وخالد قمر 120 ألف جنيه.

-أيمن حفنيدخل أيمن حفني لاعب الزمالك الحالي، ضمن إهتمامات المارد الأحمر، قبل توقيعه للزمالك، ورغم إنه لم يتعرض للإيقاف، إلا أن عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالأهلي، أكد أن اللاعب، وقع على رغبات إنضمام للفريق، ولكن مسئولو الأهلي، رفضوا التقدم بشكوى ضده إحترامًا لرغبة اللاعب.

-مؤمن زكرياتعد صفقة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي الحالي، واحدة من الصفقات التي تسببت في ضجة إعلامية كبيرة للغاية وقتها، في ظل إنتقال اللاعب من صفوف الزمالك، إلى غريمه التقليدي الأهلي، رغم مفاوضات الزمالك معه من أجل تجديد تعاقده.

وإنتقل مؤمن زكريا لصفوف الزمالك، على سبيل الإعارة من إنبي، وفور إقتراب إنتهاء إعارته، دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مكثفة معه، وبالفعل وقع زكريا على عقود إنضمام للأحمر، وهو ما أثار غضب الزمالك، الذي تقدم بشكوى رسمية للجبلاية، تعرض بسببها اللاعب للإيقاف لمدة شهر، مع غرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه.

-أحمد الشيخانضم أحمد الشيخ، لاعب الأهلي الحالي والمُعار لصفوف مصر المقاصة، لصفوف المارد الأحمر، قادمًا من الفريق الفيومي، في إنتقالات الموسم قبل الماضي، مقابل ما يقرب من 9 مليون جنيه.

ويعد اللاعب أحمد الشيخ، واحدًا من الصفقات التي سعى الزمالك بشكل كبير، لضمها لصالحه، وبالفعل وقع اللاعب على عقود رغبات، قبل أن ينجح الأهلي في ضمه، بفضل هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق، الذي أقنع اللاعب بإرتداء القميص الأحمر.

هذه الصفقة أثارت غضب مسئولو القلعة البيضاء، وهو مادفعهم لتقديم شكوى ضده، تسببت في إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، مع تغريمه ماليًا بمبلغ قدره 133 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة