أمن الإسماعيلية وكفر الشيخ يحتفلان بيوم المرأة المصرية

محمد هاشم

11:38 ص

الثلاثاء 21/مارس/2017

أمن الإسماعيلية وكفر الشيخ يحتفلان بيوم المرأة المصرية
حجم الخط A- A+

شاركت مديريتى أمن الإسماعيلية وكفر الشيخ السيدات، الاحتفال بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية.

وقامت مديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة بالإسماعيلية بالمشاركة فى احتفالية أقيمت بمناسبة اليوم العالمى للمرأة، ويوم المرأة المصرية، وعيد الأم، بمكتبة مصر العامة بمنطقة الشيخ زايد بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وذلك بحضور قيادات المديرية واللواء محافظ الإقليم، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وبمشاركة قسمى مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، وحقوق الإنسان بالمديرية والعديد من سيدات المجتمع المدنى بالإسماعيلية.

وقام عدد من ضباط وضابطات قسم العلاقات العامة بمديرية أمن كفرالشيخ بزيارة إحدى دور رعاية المسنات بمدينة كفرالشيخ وتقديم الهدايا لنزيلات الدار.. ومن جهتهن عبرن النزيلات عن سعادتهن بالزيارة وقدمن الشكر للوزارة ورجال الشرطة بمديرية أمن كفرالشيخ على تلك المبادرة.

يأتي ذلك في اطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال المشاركات المجتمعية والمحافل الوطنية والثقافية ودعم العلاقة وأطر التواصل بين هيئة الشرطة وكافة أطياف المجتمع لما له من أبلغ الأثر فى نفوس المواطنين، وتفعيلًا لمبدأ حقوق الإنسان إيمانًا بدور المرأة ورسالتها السامية فى خدمة المجتمع تقديرًا لفضلهن.

موضوعات متعلقة